كويس ان اشارتك شراء فقط عند اكتمال النموذج - لاننا مش بندخل استباقي في حالة كانت النقطة C قد تجاوزت النقطة A مراعاة للاتجاه
بالتوفيق ان شاء الله
Printable View
جيد . يعني لو قمنا ب 100 صفقة خلال شهر تكون 75 منهم ناجحة و 30 خاسرة . نسبة ممتازة حقا . شكرا استاذ محمد
حاليا ستوب لوز صفقه الاولى سيكون نسبيا كبير لان يوجد توقع اخر ب ارتداد سعر و اعاده البيع
اذا تفعلت الصفقه ثانيه لما لا يكون هدف صفقتين نفس هدف صفقه الاولى بحيث حاليا اذا ضرب ستوب لوز سيكون اجمالي كبير و الهدف اقل لان سيتم اغلاق اول صفقه و ريشيو سيصبح اضعف
اما اذا استمرينا في صفقتين ريشيو اقوى ستوب لوز يصبح جيد لان يوجد اداره راس مال جيده
قريب من نقطة الدخول الملف المرفق 506967
الصفقة الاولى نظريا حسب اسلوبنا المفروض انها من الاساس انتهت على خسارة لكن جاء النموذج التالي على سعر قريب عشان كدا فضلنا عدم اغلاق الصفقة الاولى ونتخلص منها على نقطة الدخول في حالة هبوط السعر من النموذج الجديد
يعني لا يوجد قياس حاليا لريشو الصفقة الاولى لانها في حكم الفاشلة اما الجديدة هي من يقاس لها ريشو جديد في حالة تفعلت
اتمنى تكون الفكرة وصلت
الله ينور عليك استاذ محمد
سؤال . هل هنا لا يصح الدخول استباقي صح ؟
الملف المرفق 506969
مساء الخير يا احبة
مساء الخير اخي محمد ، اخي محمد بالرسم البياني المرفق نموذج ab=cd على الدولار كندي فاصل زمني اربع ساعات
ولدي استفسار بسيط جداً لكوني امس فشل معي نموذجين واحد على الدولار كندي و واحد على الدولار فرنك
هنا في هذا النموذج الشمعة المتممة للنموذج لم تصل للنقطة d الموضحة على الرسم البياني المبينة بتوقيت الساعة 2
بينما وصلت الشمعة التي تليها وتممت النموذج ، هل لهذا التأخر دور في قوة النموذج ام لا ، وما العمل في مثل هذه الحالة ..؟!
تحياتي لك وللجميع
وأيضاً سؤال آخر ، هل هذا النموذج اصح من الذي سبقه ..؟!