كيفك اخى فيلسوف الباديه عساك طيب
Printable View
كيفك اخى فيلسوف الباديه عساك طيب
أخي أنت على الطريق الصحيح تماما ، لا أدري أين وصلت ولكنك على الطريق الصحيح.
عندما تقف عند محطة البنزين لتعبي سيارتك ، لن تستطيع التحرك إلا عندما يمتلئ الخزان . السيارات الصغيرة ممكن تقف دقيقتين بسبب حجم الخزان ويعتمد على مافي خزانك أصلا ، إذا كان خزان سيارتك فيه النصف فستقف أقل مما لو كان فارغ تماما ، أما الشاحنات التي تتنقل بين المدن فربما تقف ربع ساعة وأكثر.
أنظر إلى خزان السيارة كم فيه بنزين لتتوقع الزمن فهو متغير بناء على معطيات لديك مسبقا ، وأنصحك ألا تأبه به ، ركز على الانتقال من المرحلة التي أنت فيها للمرحلة القادمة.
تحياتي
الملف المرفق 467684
الملف المرفق 467685
الملف المرفق 467686
تم بفضل الله الانتهاء من المؤشر
من قبل المهندس الاستاذ: حسن كيرا
في منتدى الجيران
وطلبت منه بعض التعديلات على الالون وقريبا ان شاء الله سيكتمل المؤشر
والله الموفق
الملف المرفق 467690
هذه صوره اخرى للمؤشر
وقوة الارقام التي يقف عندها ويحترمها
اتيت ال هنا لكي اشرح ابين لكم عن سر الارقام وطريقة التداول بها ولكن ما كتبت كلمتين على بعض هب البعض
وصار يتهم ويتهكم (بكل ماطاب ولذ من طيب الكلام)
لم اعطيكم كل مالدي ولا جزء منه
ماكتبتة ونشرت بدايات صلتني لمسك الختام
الذي لن ترونه بعد الان
اعتذر لصاحب الصفحة
سأعود من حيث اتيت
الي منصتي وهدويء حيث لا منتديات لا ردود مزعجة
سأهتم بصفقاتي وبطريقتي وتداولي ( فــلا احد يستحق )
لا اقول وداعا
وانما شكر لكم
وقف عضويتي وأغلق كافةمواضيعي
اتهنى بالمنتدى بتاعك ياكنق
احترم الترند مع قاب الاثنين وهبط منه بقوة 100 نقطة ثم عاد واخترقه بقوة ايضا--فخرج الترند من الحسابات واصبح الرهان على الافقيات
https://charts.mql5.com/14/831/usdjp...e-of-borse.png
تبقى عن الاغلاق دقائق
الخط الاحمر 1.3627 قمة اليوم!!
لاحظ عودته لمسنوى الاغلاق, واحسب انها نقطة شراء
https://charts.mql5.com/14/831/usdca...e-of-borse.png
من أعقل واحد في المتداولين إذا غم عليه أمر السوق؟
ج" أعقل واحد فينا من يستسلم ل ao ديلي ويتجاهل السوق حتى مرور الانتخابات وفائدة اليورو والبيرول وفائدة الين الخ
تأكد انه لن يعود ويقطع الصفر للاسفل الا اذا وصل منتهاه-ممكن بعد 100 نقطة وممكن بعد 1000 نقطة.
عند أي سعر سيتم تساوي القمتين لمؤشر ao ؟؟ تابعها للتعلم.
https://charts.mql5.com/14/831/eurus...e-of-borse.png