Printable View
اخي لماذا لم تحسب حساب للقمة القريبة من السعر انا وضعت شراء معلق عند القمة القريبة من السعر وضرب الهدف
هل كان حظ فقط ام طبقت الاستراتيجية جيدا ارجو ان توضح لي وشكرا
الملف المرفق 466241
في الصورة أنا دخلت من القمة الأعلى فالستوب وضعته تحت القاع السابق الأقرب
أما أنت فدخلت قبل و بالتالي ستوبك يكون تحت القاع السابق لدخولك
الملف المرفق 466293الملف المرفق 466294
شكرا للتوضيح اخي
اليوم دخلت على فرصة وضرب الهدف 15 نقطة
هل كانت فرصة صحيحة اخي داي تريدر ارجو ان تقول رايك
الملف المرفق 466301
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الأعزاء
لقد اطلعت على الموضوع الرائع من البداية وفعلا مشكورين جميعا من صاحب الموضوع جزاه الله كل خير وجميع المشاركين عل هذا المجهود الكبير
لقد قمت بتجربة التداول بهذه الاستراتيجية للمرة السابعة على التوالي بعقود رابحة جميعها وتتراوح بين 15 - 20 نقطة والحمد لله
ولكن في صفقة اليوم (صفقة شراء عند الخط الازرق) (أخذ الارباح الخط الأخضر ) واجهتني مشكلة كما هو موضح في الصورة أدناه
سؤالي هو : هذه هي الطريقة التي قمت بالتداول فيها بجميع الصفقات هو قمة أو قاع عند ظلال الشموع وليس افتتاح أو إغلاق الشمعات. .. هل هذه هي الطريقة الصحيحة أم انا مخطئ أو فهمت الاستراتيجية خطأ
في حال اذا كنت محق ما اللذي حدث اليوم ؟ هل نقطة الدخول خاطئة أم القمة غير صحيحة أم أنه مجرد خسارة طبيعية
وفي حال كنت مخطئ في شيء ارجو من صاحب الموضوع أو أصحاب الخبرة التصحيح وما هي النقطة الصحيحة لوقف الخسارة في هذه الحالة شاكرا جهودكم جميعا
اخي هل هناك اي فرصة اليوم لاني لم اجد واحدة
كانت فيه فرصة في الصباح اكتفيت ب +15 نقطة
الملف المرفق 466363
اخي عندي لاتظهر الشموع بهذه الشكل وارى ان شمعة ساعة 16 بدات على منصتك وعندي لم يبدا لان باقي ساعة حتى اغلاق شمعة 12 عندي
الملف المرفق 466364