بارك الله فيكم وشكرا لكم
الاخ وضاح مع كل الاحترام لك انت تقول ان معظم المتداولين يعملون كاسكالبر فقط لانهم يحققون نقاط قليلة حقيقة لان لوتاتهم عشوائية و مختلفة في الحجم من صفقة الى اخرى طيب من يفعل هذا يعني ان كل شغله عشوائي و لا يحترم ادارة راس المال و الربح الحقيقي و المستمر هو نقاط كثيرة و صفقات قليلة و ستوبات صغيرة و الاهم من كل هذا الالتزام بادارة راس المال
الكاتب الوحيد الذي اتفق معي ان السوق عشوائي ولا قاعدة يسير عليها
أتمنى رجوعه ورجوع مواضيعه الواقعية البعيده عن التنجيم
تحية تقدير لأستاذنا وضاح العطار