بارك الله فيك اخي أتوقع هبوط من هنا ان شاء الله انصح بالبحث عن البيع
اعدت التحليل مرة اخري للاسف أعاني من مرض ثنائى القطب لذلك أغير راي كثيرا
تقبل خالص تحياتي وتقديري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)
Printable View
اضحكتني اضحك الله سنك :)
ما دام عادي غيرت راي مرة اخرى ودخلت شراء أظن اننا قد تدخل في ترند صاعد جيد يصحح حتى 1.24 الله اعلم لدي طرق أدرسها واجربها وانجح وأفشل اريد الوصول للحقيقة كاملة واعوذ بالله من شيطان المعرفة المهم انا الان دخلت شراء الهدف مفتوح ان شاء الله ولا رفع للفوائد من ناحية أساسية فالاقتصاد الامريكي ضعيف ومؤشر الفاىدة يدل على عدم رفعها نبداء بتخزين اليورو لرحلة طويلة من هبوط الدولار ان شاء الله
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)
هناك موجة لم تصحح للأسفل قد ينخفض مجددا اريد التأكد من النظرية ثم وضعها كاملة انا استخدم الشارت فقط البرايس اكشن فعل السعر
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)
اعتقد اننا سنزور 9123
بعدين نعود الى 8970
والله اعلم
ا
الحمدلله رب العالمين اخواني يجب ان اذكركم هذا السوق فتح لاكل اموالكم وتوفير سيولة للبنوك لا انصح به انا لتخصصات به منذ 2001 لأَنِّي مريض واستخدم مبالغ صغيرة جدا وما زلت ادرسرالسوق واتعلم فارجوكم وفروا الجهد والتعب والمال ولا تدخلوا في ما يخسركم قوام الحياة
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:)
اليورو دولار سيصحح لكن الترند (المتجه السعري )ما زال صاعد وضع امر معلق للشراء عند 1.0950 وجني الارباح لمن اشترى
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)
يمكن البيع كذلك بهدف 1.0910 الوقف 1.1020
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)
ماتخاطر ع اموالك
بيع لما يكسر ويرجع يدخل بالمربع الاصفر ويبلش هبوط بتبيع وانت مطمن
اما ادا كسر وضله كاسر بدون اختبار بيكون ما الك نصيب
وهاد هوة للشراء ونقط الدخول استوب شراء او تنتظر دخول من اسفل
لكن هوة شراء ومن تحت تبريد واستوبه كسر اخر قاع ومتابعته اهم فيها رزق كثير ان شاء الله
الملف المرفق 463111
السلامً عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته
هدف البيع 1.0930 وضع وقف مناسب
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)