المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف
بعد ضرب الستوب الذي حددناه صعد الزوج اكثر من 100 نقطة ليلامس 19222
ولو رجعنا الى نفس المؤشر الذي حدد مناطق البيع الاولى قرب 19100 وستوب 19125 نجد انه حدد مناطق جديدة للبيع هي 19222 وستوب 19230
وذلك بالرجوع الى قاع 17475 وبقسمته على الهاي المسجل حاليا سوف ينتج نسبة اتجاه قرب 0.9090 ولو رجعنا لنسب المؤشر سوف نجد انه لا يوجد نسب بعد هذه الا نسبة 0.8880 وبالتالي لو قسمنا القاع مرة جديدة المسجل قرب 17475 على هذه النسبة سوف ينتج قمة جديدة قرب 19679 وهذا بالمنطق يعني ارتفاع جديد باكثر من 400 وهذا غير منطقي ولن يكون مبرر وشبه مستحيل
بالتالي السعر الان يتواجد قرب افضل وانسب وادق مناطق البيع قرب 19220 وستوب عمليات البيع 19230 وباذن الله الهدف الاول بالرجوع ايضا لنفس المؤشر
وباعتماد نسب بسيطة منه مثل 0.986 ولو ضربناها بالقمة الحالية سوف يعطينا ارقاما قرب 18952 وهو الهدف الاول
اذا الخلاصة بيع مجدد من مستويات 19200 وستوب 19230 اي 30 نقطة وهدف 18952 كهدف اول
if(D<0.9090)
DDD=Low[Lowest(NULL,0,MODE_LOW,ExtDepth,PreviousZigZag)]/0.88795;
هل سوف نكسب الرهان هذه المرة .. نتابع