https://charts.mql5.com/11/382/eurnz...orex-group.png
eurnzd1h bat قريب من منطقه الانعكاس بس النموذج مش عاجبنى عامة
Printable View
https://charts.mql5.com/11/382/eurnz...orex-group.png
eurnzd1h bat قريب من منطقه الانعكاس بس النموذج مش عاجبنى عامة
بالنسبة لصفقة الاسترالي ين السعر وصل لمنطقة الدخول ولكنه صعود قوي من الدرجة الاولي ولابد من برايس اكشن للدخول
الملف المرفق 457290
Buy EURAUD 4h Shark
الملف المرفق 457292
Gbpusd على 4h ربما قد يتكون نموذج Bat
ننتظر كسر ترند الاربع ساعات
الملف المرفق 457293
كذلك على الدايلي نموذج bat
الملف المرفق 457294
USDJPY 4H Deep crap
أرجو من أحد الأخوة اللذي لديه كتاب سكوت كارنيي تداول الهارمونيك بالعربي
أن لا يبخل برفعه هنا
بأنتظار أحد الأخوة
الملف المرفق 457300
البوند استرالي
4 H
نموذج خفاش
قريب من دعم قوي
ارجو التعليق
كيف احدد نقطة دخول
أرجو من أحد الأخوة اللذي لديه كتاب سكوت كارنيي تداول الهارمونيك بالعربي
أن لا يبخل برفعه هنا
بأنتظار أحد الأخوة
احب ابارك لأخويا وحبيبي احمد على الورشة
واتمنى انى اكون ضيف تقيل عليكم و ارخم عليكم دايما:015::0016:
بيع الأسترالي كندي لوجود نموذج خفاش 4 ساعات
وخروج من البولنجر باند وتوافق مع منطقة عرض وخط اتجاه هابط
https://charts.mql5.com/11/392/audca...ctdealer-2.png
الملف المرفق 457301
الباوند دولار على فريم الساعة
عامل نموذج خفاش ونموذج abcd
ننتظر برايس ااكشن وندخل ان شاء الله
أقتراح
الحمد لله عدد الناس اللى بتشتغل هارمونيك في زيادة وأتمني ذلك دوما ولكن لاحظت بعض النقاط التي قد يقع البعض بسببها في خسارة وهي عندما أنا أو غيري يطرح فرصة ونقول ننتظر برايس أكشن للدخول أو نخرج من الصفقة بسبب ارتداد السعر أونقدم الأستوب على الدخول مش كل الناس لديها الوقت الكافى ومش كل الناس لديها المهارة الكافية لفعل هذا لذلك
أقترح عمل حساب تجريبي يكون معلوم للجميع برقم باسورد المشاهدة فقط وواحد بس منا يشتغل عليه أيه كان من هو الشخص ولكن يكون دخولنا كلنا موحد ومتفق عليه
وأكبر دليل عليه فرصة اليوم الأسترالي ين
الساعة 8 صباحا تقريبا رأيت الشارت والصعود القوي جدا فأنا واحد من الناس خفت أدخلها في حسابي وأى واحد يقول لو دخلنا بيع بنسبة كبيرة تضرب أستوب ولكن قولت ننتظر برايس أكشن وبعد ما ظهر البرايس أكشن وهو أحترام السعر لمنطقة الأرتداد ومنطقة العرض شجعنا اننا ندخل نبيع وأحنا مطمنين
فلهذا أقترح عمل هذا الحساب والله العالم ليكون فائدة للجميع
والآن معانا صفقات
دولار ين ( بيع )
أسترالي ين ( بيع )
منتظرين الأسترالي كندي (بيع )