الشرح تجده في تلك المشاركة
بالفعل حسب نظرية الاحتمالات فسوف تتعادل اذا كان الإسبريد يساوي صفر
بل وحسب افتراض اخر قد افترضته فإن الخسارة ستكون هي الهدف النهائي مهما حدث كالتالي
ولكن لايجب علينا ان ندخل عشوائيا
بل ان ندخل بخطة قوية
يكون مكسبها اكبر من خسارتها
او ان تكون لها مؤشر قوي ومن الأفضل ان يكون مؤشر دعم ومقاومة
لانه عندها سنفتح بيع من قمة وشراء من قاع
او بعد استنفاذ قدر كبير من الحركة عما اذا فتحنا الصفقة بطريقة عشوائية

