بديت اركز في الموضوع ولكن باقي في بدايتي
هل هذا الرسم صحيح
وعندي اشكاليه في خط التوازن هل هو مركز الشكل ام منتصف خط سير الهدف
اتمنى التوجيه
وياليت توضيح لطريقة استخدام الزمن وتحديد مواقعه على الرسم
الرسم مرفق
Printable View
بديت اركز في الموضوع ولكن باقي في بدايتي
هل هذا الرسم صحيح
وعندي اشكاليه في خط التوازن هل هو مركز الشكل ام منتصف خط سير الهدف
اتمنى التوجيه
وياليت توضيح لطريقة استخدام الزمن وتحديد مواقعه على الرسم
الرسم مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبه اجمعين
تعقيبآ على كامل الموضوع نقول ( الحمدلله رب العالمين )
اصبح لدينا طريقة تداول محترمه نسير بها مع موجات السعر
والشرارة انطلقت من صاحب الموضوع الاخ المحترم داي ترايدر
تم اضافة طريقه للدخول المبكر ورفع نسبة الريشيو 1:2 و 1:3
وقام اخي ابوناصر بأضافة عامل الزمن ليعطيك اشارة الاستمرار او الخروج
وبتظافر الجهود اصبح لدينا طريقة تداول بها اشارات الدخول والخروج
وان شاء الله نسعى دائمآ لتطويرها للافضل
وما يسعني اخيرآ ان اقول سوى
الحمدلله رب العالمين
عندي فكره جديده هل يمكن تطبيقها
وهي ان نطبق فكرة التوازن والهدف على الشموع الثلاثه الاخيره هل هذه الفكره قابله للتنفيذ
في الحقيقة بعد عدة مقارنات و ملاحظة الشارتات و جدت أن هذا الرسم أفضلهم و خصوصا اذا دخل السعر و الزمن
في النصف الأول من الموجة
الملف المرفق 453370
مثلا هذا الشارت للمناقشة: متى علينا الدخول في الصفقة و متى الخروج
الملف المرفق 453371
الملف المرفق 453372
:016:
ان شاء الله يكون الشرح المتواضع مفهوم
تقبل تحياتي و شكرا
الملف المرفق 453375
الملف المرفق 453376
فكر بشوكة اندرسون
قد تناسب هذا المقام
الملف المرفق 453377
فرصه والله اعلم
الملف المرفق 453379
ماذا يحدث عندما يختل التوازن ..؟؟
نقطة سأثيرها بعد انتهاء الافكار الأولية
وهذا شارت تجريبي للفكرة (ديمو لا تقلق)
الملف المرفق 453380