:inlove::inlove::inlove:
Printable View
صباح الخيرات على الشباب اخونا صاحب هدف واخونا جرير
على فريم الخمس دقائق لدينا مثلث موجه بي خلصنا منها اي بي سي هننزل في دي ونطلع ايه بعدين هبوط والله اعلم
صباح النور يامعلم :eh_s(7):
لا تدوخني بترقيمات شفهية عشان ما أطفش من الورشة :012:
بصراحة ماشفت المثلث إلي عم تقول عليه بس متل ماقلتلك مستني يطلع من الرينج لحتى أعرف إتجاهه
بس عندي شراء :)
تحياتي ويوم اخضر إن شاء الله للجميع
هي الرسم ياغالي
والله مابعرف شو بدي قلك ياغالي لاني لسه ماتأكدت إن مثلثي صح ولا لأ لحتى يخترق متل مابتعرف
لكن كلاسيكيا حاليا طلع فوق أضلاع المثلث لو ثبت الإختراق ممكن نشوف إنفجار لفوق بعد الركود الفترة إلي فاتت فخلي بالك لو بايع
تحياتي للكل :eh_s(7):
الملف المرفق 444843
انا برا السوق ليوم 9 الساعه 4 العصر وحواليها لانها نقطه انعكاس بس بيع او شرا هي الي عم حاول حددو
إليوتيا حاليا هيك باين عندي بس طبعا متل ماقلت لازم يخترق بداية d على الأقل سعريا ( يفضل إغلاقات ) حتى أتأكد من صحة المثلث
الملف المرفق 444844
والله اعلى وأعلم
صباح النور يا باشا
سابدا البيع الان
بالتوفيق للجميع
اليورو للاسفل انشاء الله