السلام عليكم اخواني بحاجة الى هذه الفكرة
السلام عليكم اخواني
فضلا وليس امرا الى اصحاب العقول والخبرة
السلام عليكم
بعد مروري على كثير من المنتديات توصلت ان هذا المنتدى من افضل المنتدتيات في عالم الفوركس
من حيث المتابعة و سرعة الاستجابة لطلبات المتداولين وغير انه يوجد من المبرمجين الاكفاء كم ارى وسرعة الاستجابة منهم
فاريد من احد المبرمجين ان يعمل لنا اكسبيرت يعمل كالاتي
فتح عملية مع اغلاق كل شمعة مع اي فريم انا احدده يعني لو كنت محدد الاكسبيرت على فريم 5 دقائق فكل اغلاق شمعة 5 دقائق يفتح عملية .
بالنسبة الى فتح العمليات : اذا كانت اغلاق الشمعة طلوع بفتح عملية سل
اذا كانت اغلاق الشمعة نزول بفتح باي
بالاضافة الا انه يوجد بالكسبيرت تيك بروقت وستوب لوس وهي حرية الاختيار في وضعها
ارجو من اساتذتي الاهتمام بالموضوع
وشكرا لكم