ممكن يا اخوان كلا منا يحكى تجربته بالتداول اليوم
بمنتهى الامانه والموضوعيه حتى نجمع اكبر قدر من الخبرات
فى التداول حيث ان اليوم فعلا عصيب وغريب جدا
بالسوق وبدون تفسير واضح ومقنع لما حدث
شكرا لكم
Printable View
ممكن يا اخوان كلا منا يحكى تجربته بالتداول اليوم
بمنتهى الامانه والموضوعيه حتى نجمع اكبر قدر من الخبرات
فى التداول حيث ان اليوم فعلا عصيب وغريب جدا
بالسوق وبدون تفسير واضح ومقنع لما حدث
شكرا لكم
عن نفسى لم اشارك بالسوق لاسباب شخصيه
ولكن كان يوجد عمليه من يوم الجمعه شراء لليورو
بهدف بسيط لاعتقادى ان السوق سوف يفتح على جاب لاعلى
واغلقت على ربح 20 نقطه ولله الحمد
منتظر تجاربكم للاستفادة جميعا
انا كنت شاري المجنون وانشغلت امس ولقيت حسابي مصفر والحمد لله
الحمدلله انا حسابي تمرجن من يوم الجمعه كنت شاري الدولار ين وكل مانزل السعر شوي عملت تعزيز لين صفر الحساب
السوق صعب هاليومين .. ربما الأفضل أن يكون التدوال للخبراء فقط