استاذه انصاف عطاء بناء ومفيد للجميع
الله يعطيكي علي قد نيتك الطيبه
استاذتنا ورشه التشبع البيعي والشرائي ليش انتركت ؟!
Printable View
استاذه انصاف عطاء بناء ومفيد للجميع
الله يعطيكي علي قد نيتك الطيبه
استاذتنا ورشه التشبع البيعي والشرائي ليش انتركت ؟!
مرحباً أصدقاء موضوع ( التشبع)
الحقيقة الادوات المستخدمة فيه ممتازة
واعتمد عليه جداً فى التداول
وتظهر فرص مكتملة الشروط كثيرة على كل العملات اكثر من ممتازة
ولكن
لم اجد رغبة جادة منكم فى المواصلة
وبالتالى لا اضع له فرص طالما لا يجد الجدية فى المتابعة
اتمنى
ان تتابعوا وتضعوا الفرص المتاحة المكتملة مع اتجاه السعر علىى نفس الفريم
ولله الحمد
يورو دولار
مبرووووووك
تحقيق الهدف الأخير لهذا اليوم
+ 100 نقطة
وعليهم
+ 20 نقطة
بقشيش من الزعيم
الملف المرفق 441848
استاذة انصاف لدي بيع يورو من 1174 هل ممكن الوصول لنقطة الدخول اليوم ان شاء الله
حللتي فاتقنتي فأبدعتي
لمسه معلمين يا استاذه انصاف
الله يعطيك العافيه عالمجهود ونحن متابيع هنا والتشبع البيعي والشرائي كمان
الاخ طرزان البرنسي البيع لا يقلق لانه اليورو الان عند مقاومه ارتد منها اكتر من مره قبل هيك
وممكن يصحح بال ٧٠ نقطه او اكتر ،،، هذه وجهه نظري
الملف المرفق 441851
اليورو كسره للمنطقه الموضحه بتكون أشاره لأستكمال الصعود و قد يصل الي 1.14 أما أن تنتظر لترى هل سيصحح الزوج هنا ( أحتمال كبير ) و أنت فى الحاله دي حتخرج بربح أن شاء الله و لكن فى المقابل لو تأكد كسره للمنطقه يجب الخروج
فى أنتظار وجهة نظر الأستاذه أنصاف
الملف المرفق 441852
شمعة ال 4 س الحالية بإذن الله لن تغلق اعلى المقاومة السابقة (القمة)
وبإذن الله سيصل الى نقطة دخولك
إن لم يكن اليوم
سيكون فى الفترة الاسيوية وبداية الاوروبية
وإن صعد قبل الوصول الى منطقة دخولك
سيهبط بعون الله من 1250 او حولها
اعتقد ان اليوم حقق هدفه الشرائى
وانتهى منه الان وفقد العزم لمواصلة الصعود اليوم
الله يخليكم ويوفقكم دائماً
ومشكور على ردك الخاص بمشاركة أ طرزان وتحليلك ممتاز
جزاكي الله كل خير واتمنى تقبلوني ضيف معاكم هنا وان شاء الله بعد الخروج أبدأ ادخل معاكوا في الصفقات واحقق الربح
يا ريت تقولولي حساب 600 دولار ادخل فيه معكم على كام زوج واللوت يكون بكام وهل هناك صفقات يومية ولا كلها سوينجية