جالاكسى نوت5 بشريحتين فى أمريكا
http://media.cairodar.com/images/201...9%83%D8%A7.jpg
جالاكسى نوت5 بشريحتين فى أمريكا
تعتزم شركة سامسونج طرح الفابلت جالاكسى نوت 5، فى 13 أغسطس المقبل، وقد رصدت العديد من المواقع الكثير من التسريبات، ولكن اليوم يأتى تسريب جديد من لجنة الاتصالات الفيدرالية فى الولايات المتحدة الأمريكية، والتى تؤكد قرب طرح الهاتف، وأنه سوف يدعم العمل من خلال شريحتين من نوع SIM، وذلك نقلا عن موقع فون أرينا المتخصص فى أخبار التكنولوجيا. جالاكسى نوت يدعم 4Gأضاف التقرير أن التسريب الأخير لم يكشف عن الكثير من المعلومات بتصميم الفابلت أو التصميم الداخلى له، ولكنه سوف يأتى بالعديد من خيارات الاتصال المختلفة، حيث يدعم العمل من خلال تقنية LTE، بما فى ذلك 3G ، 4G،كما يعمل مسبقا من خلال نظام تشغيل اندرويد 5.0 لولى بوب .
http://media.cairodar.com/images/201...23-625x309.jpg مواصفات هاتف جالاكسى نوت5ويملك هاتف جالاكسى نوت 5 شاشة من نوع سوبر AMOLED يبلغ حجمها 5.9 بوصة تعمل بتقنية 4K وبدرجة وضوح 2160 × 3840 بيكسل، ومعالج ثمانى النواة من نوع Exynos 7420، بالإضافة إلى 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، وفيما يتعلق بالذاكرة الداخلية قد تعتمد سامسونج على نفس الذاكرة الموجودة فى هاتف جالاكسى اس 6، وهو إنتاج 3 نسخ من نوت 5 بمساحات متنوعة: 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت دون إضافة كروت ذاكرة خارجية. http://media.cairodar.com/images/201...A5-625x364.jpg