بارك الله فيك جارى التجربة
Printable View
بارك الله فيك جارى التجربة
بارك الله فيك يا استاذ وضاح ماشاء الله
و الله يزيدك بعلمه و يرزقك رزق حلال لما تفعله من اجل المتداولين العرب و بدون مقابل
بعد كل هذه الأعوام ويأتيك من يدعو الله لك بظهر الغيب, جزاك الله خيرا أخى وضاح.
وعندى بعض الأسئلة ومنها رجاء
اولا هل الاكسبرت يعمل حتى الآن ؟
هل يمكن تجربته على الأسهم ومنها على منصة انترأكتف بروكرز ؟
أما الرجاء فإحتمال فى الإيام المقبلة سوف أودع مبلغ 100 ألف يورو وأتداول بيهم وأرجو منك النصيحة والمساعدة فبعد إذنك الإيميل أو شئ للتواصل معك ؟