عليكم السلام
للاسف اعتقد لن يتم تسجيله
Printable View
Done ... Good Luck Ya Mo3ty Bashaaaaaa :D
موفق خير اخي معطي
مشاء الله واضح أنها طريقه قويه جدا من التفاعل الموجود في الموضوع
تم التسجيل لحضور الويبنار
استاذ معطي لديك الكثير من الاستراتيجيات
و لم أنتبه لهذه الاستراتيجيه
ان شاء الله سأخصص وقتا لدراستها وتطبيقها
تم التسجيل
وبالتوفيق
done my dear
تم التسجيل
يشرفني ان اكون من متابعينك
تحياتي
تم التسجيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير استاذ احمد والقائمين على المنتدى الرائع
اخواني ممكن شرح لطريقة التسجيل في الويبينار
انا دخلت على الرابط هذا
https://forum.arabictrader.com/t222527.html
لكن معرفتش طريقة التسجيل في الويبينار
ممكن تقبلوني للحضور
وممكن طريقة التسجيل
في انتظاركم جزاكم الله كل خير
بالتوفيق يا معطي ...انا متابع قديم لمواضيعك و فعلا اسم على مسمى
تم التسجيل ....بالتوفيق ان شاء الله