لايمكن + لم يتم اعتماد الزوج بعد سببدأ بمراقبته حاليا حتى نتوصل الى قرار نهائي ان شاء الله
Printable View
شبااااب نستودعكم الله و نراكم غدا ان شاء الله ,,,
وده الجميل في الطريقة ان ملناش ظعوة بحاجة مش موترين نفسنا علشان خبر يجي سلبي او ايجابي
انا والله ماعرف اليورو وصل لكام. ولا اي عمله وصلت لكام. مبقاش يهمني دلوقت . لاني بدهل مع اتجاه السو . وشمعة بشمعة. ناز . ننزل. طالغ نطلع
الحمد لله
وشكرا ستاذ معطي وشكرا ليكم ملكم اخواني في الورشة
السلام عليكم أستاذ احمد كيف يمكن المشاركة لايف؟
مشلدرجة صناع سوووق نحن فى الاخر متاجرين صغار
بس لنا كلنا هدف واحد وهو تحقيق مكسب بابسط الطرق..
لذلك لا يفضل التشتيت بين كذا طريقة وكذا اسلوب تحليل
فالتحليل الاساسي له ناسه ويعتمد اكثر على شغل السوينجات
وهذا عكس ما يقوم به اغلبية المتاجرين مثلنا
لذلك لا يجب ان نشتت نفسنا.. ونبسطها علينا
والاخبار بالنسبالنا هى معرفة مهمة ورؤية مستقبلية
السلام على كل اعضاء الورشة خصوصا لديمن حاضرين
وعلى راسهم استاذنا معطي وكما قرات في صفحات الورشة انه يوم اخضر
تمنيت لو استطعت ان احضر معاكم يوميا لكن ظروف العمل مابتسمح
المهم ان نستفيد يوم بعد يوم
عليكم السلام
ياهلا باخونا عبد الله منور اسرتنا والله
عليك في البداية بقراءة فهرس الموضوع هنا http://goo.gl/qQTRqZ
ثم عليك بوضع اى استفسارت تقف معك هنا بالورشة وستجد كلنا سنقف معك
وبكل شمعة اغلاق ساعة تابعنا جيدا بالورشة لاننا بنعتمد على فريم الساعة لاختيار الفرص المحققة الشروط
تقبل تحياتي
بالفعل استاذ من مميزات الاستراتيجية عدم النظر الى الاخبار يحدت لي يحدت نحن لا نهتم بالاخبار