لا الكيبل و لا المجنون عليهم نمودج فراشة
Printable View
لا الكيبل و لا المجنون عليهم نمودج فراشة
ممكن شرح لنموذج الفراشة
جزاكم الله خيرا
هدا نمودج فراشة مقتبس عن شرح الاستاد معطي تكون على المجنون يوم 10 يونيو
الملف المرفق 445198
مثلا في هده الفرصة كانت شمعة هابطة قوية بديل سفلي واضح تليها شمعة بن بار اغلقت بيعية و بديل سفلي طوييل تليها شمعة بن بار اخرى اغلقت شرائية بديل سفلي طويل ...هدا هو النمودج المثالي للفراشة و الدخول يكون شراء مع افتتاح الشمعة الرابعة..و العكس صحيح في حالة البيع
هدا كان نمودج فراشة يتكون اليوم على الدولار ين , و لكن لم يتم الدخول شراء لان الشمعة الاخيرة كانت قد اغلقت هبوطية و بالتالي الغي النمودج
الملف المرفق 445199
السلام عليكم و رحمة الله يا أحلى ورشة، إن شاء الله تكونو بخير
ما رأيكم في القطر؟
المجنوون 250 نقطة :AA: