الملف المرفق 444841
هل هذه مصيدة , شمعة الساعة 5 على audchf??????????? ام ان الابتلاعية لازم تكون على الموفيغ الاول ؟
Printable View
الملف المرفق 444841
هل هذه مصيدة , شمعة الساعة 5 على audchf??????????? ام ان الابتلاعية لازم تكون على الموفيغ الاول ؟
القطر حقق 15 من ارتداده بالرغم من التداخل والحمدلله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على جميع الأعضاء..
يا جماعة أنا جديد معاكم وبصراحة كنت محتاج فيديوهات لشرح طريقة طريقتي... انا حملت الملخص... لكن محتاج الفيديوهات... فتحت صفحات الورشة من البداية ووصلت للصفحة 45 لكن بيأخذ وقت طويل.. ممكن لو سمحتم الفيديوهات...ضروري...
شكرا لكم جميعا
لا يوجد فرص واضحة ..
السلام عليكم ورحمة الله
وصباح الخير جميعا ويوم أخضر باذن الله
حتى الآن لا وجود لأي فرص حسب الاستراتيجية
شكرا اخي الغالي وبارك الله فيك
اوكا اخي مصطفى مشكور, يبدو انني مشتت قليلا اليوم
السلام عليكم جميعا يا احبه ،، والشكر للأخ معطي الراقي المعطي لهذه الورشة وابشركم اول تجربة لي مع هذه الاستراتيجية الجميلة ودخلنا الكيبل من بعد البن بار وان شاء الله موعدنا 30+
مارايكم بالزعبم هل هناك فرصة شراء عليه بس المشكلة الموفنجات متداخلة في هذه الحالة عدم استكمال شروط الطريقة