ممكن الخروج المبكر اخي
شخصيا انا مستمر
Printable View
حكمل وعلى بركة الله
بالنسبة للناس المتخوفة من اليورو
ممكن الخروج على نقطة الدحول
====== تقرير اغلاق شمعة 11 =====
الكيبل ,,,,,,,لا دخول
المجنون ,,,,, ضرب الستوب
اليورو ,,,,,, مفعل
القطر ,,,,,, لاا دخول
اليوزي ,,,,, لا دخول
=========================
اليورو و صل لنقطة الدخول
الناس لي مش مطمئنة ممكن لها الخروج من الصفقة
مرحبا
الملف المرفق 444225
الشمعة 2 هي انسايد بار لشمعة 1
و دخول كان بسبب الارتداد من المفونج الازرق لو
صباح الخير يا مستثمرين
تمنياتى لكم بصيدا ثمين