السلام عليكم
المرجو اصلاح اخطاء هدا الاكسبيرت للعمل على النسخة الجديدة.
دمتم في خير
Printable View
السلام عليكم
المرجو اصلاح اخطاء هدا الاكسبيرت للعمل على النسخة الجديدة.
دمتم في خير
وعليكم السلام راجع هذه المشاركة
https://forum.arabictrader.com/t9705...ml#post2928126
هل يمكن استاذ جميل ان تقوم بتحويل الاكواد الي الاصدار الحديث حتي يتسني لنا التعديل علي النسخة ؟
المرجو تحويل الاكسبيرت الموجود في المشاركة الاولى و ليس اكسبيرت اخر