ارجو عمل اللازم لجعل هذا المؤشر يعمل مجددا على اخر تحديث لمنصة ثينك فوركس
Printable View
ارجو عمل اللازم لجعل هذا المؤشر يعمل مجددا على اخر تحديث لمنصة ثينك فوركس
لم اغير في الكود فقط عملت كومبيلر بالأيديتور القديم
شكرا اجداااااا اخى جميل
فضلا لا امرا
استمحيك عذرا بكتابة خطوات عمل الكومبيلور بالايديور القديم!!
ملحوظة المؤشر ظهر ويعمل بالفعل ولكن (الايقونة تبع المؤشر غير مضائة كباقى المؤشرات العادية) هل بهذا الشكل يعمل المؤشر بكفاءة !!!؟
طلب اخر كيف احدد تايم فريم اخر من اعدادت المؤشر !!
فضلا لا امرا التعديل لكى تظهر فى الاعدادت من الداخل
حمل برنامج الميتاإيديتور القديم من المرفقات وافتحه ثم اتبع الخطوات كما بالصورة
بالتوفيق
الشكر موصول لاخى حسن مصباح
فضلا لاامرا التعديل فقط على جعل المؤشر متعدد الفريمات .. جزاك الله عنا خير الجزاء
الشكر موصول لاخى حسن مصباح