اول أمر شراء اسويه على حساب الديمو على توصيتك!!
اخي KEYOFDARK .. ذحين مثلا حطيت أمر شراء 1.5001 الافضل احط امر الشراء لمدة كم يصير لو ماتنفذ يلغي .. يعني اللي اقصده بشكل عام الافضل عند وضع اوامر الشراء أو البيع كم انتظر عليه على التنفيذ؟
نشوفكم ع خير الوقت متأخر بتوقيتي لازم انام :icon26:
مشكور عزيزي .. على فكره انا لما شفت التوصيه كان السعر مرتفع وحطيت أمر شراء على سعر توصيتك ٥٠٠١ وحطيت اسضا استوب عشر نقاط وتركته ولما رجعت الان نفذ أمر الشراء والبيع يعني مكسب تقريبا عشر دولار ، اول تجربه شراء بتوصيه وناجحه الحمد الله طبعا على الديمو شغال .
توصية# 6
بيع : AUDCAD
سعر: 9876
ستوب خمسين
هدف مفتوح
توصية# 7
شراء : euraud
سعر: 4193
ستوب35
هدف مفتوح
توصية# 8
شراء : Audcad
سعر: 9910
هدف مفتوح
توصية# 9
شراء : nzdusd
سعر: 7468
هدف مفتوح
توصية# 10
بيع : AUDCAD (امر معلق)
سعر: 9849
ستوب 35
هدف مفتوح