http://new.elfagr.org//Portal_News/b...0141215547.jpg
أخلت الولايات المتحدة قنصليتها في سيدني التي تقع قرب مقهى بالمدينة يحتجز فيه رهائن .
وأصدرت القنصلية أيضا تحذيرا طارئا للرعايا الأمريكيين في سيدني وحثتهم على "البقاء في حالة يقظة قصوى واتخاذ الخطوات الملائمة لتعزيز أمنكم الشخصي."
وقالت المتحدثة باسم القنصيلة، إن اثنين من الموظفين الأساسيين ظلوا بالقنصلية ولكن كل الآخرين أعيدوا إلى منازلهم.
