النتائج 1 إلى 10 من 10
    الصورة الرمزية hash salem
    hash salem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استفسار عن شركة اوبشن رالي

انا جديده فهدا المنتدى بس حابه اسال ازا كان اي شخص تعرض للنصب الي انا تعرضت له فشركة اوبشن رالي وازا كان لقى حل يسعفني فيه لان دخلت معاهم بمبلغ بسيط فالاول وفظل مدير حسابي يزن على راسي ويعشمني بالربح وكان اسلوبه يدل على انه شخص يخاف الله ووعدني بوعود كثيره وكان يحلف بالله انه راح يساعدني على تحسين اوضاعي ولاكن للاسف صار العكس وظل يزن عليا ووثقت ودخلت بمبلغ 9300 دولار وخسرمي هي فاربع صفقات ولما طالبت بارجاع المبلغ قالي هدا بونس حسبي الله ونعم الوكيل فيه ولما طالبته بارجاع مالي صار يتهرب مني ولا يرد على الايميلات ولما هددت بالشكوى قال سوي الي تشوفيه انا ماعندي اي مشكله وسالت ناس قالولي ممكن اتقدم بشكوى عن طريق الفيزاء وممكن يساعدوني باسترجاع ولو جزء بسيط من مالي ازا فيه شخص تعرض لنفس موقفي مع نفس الشركه النصابه ياليت يشارك برائيه حتى يكون تحذير لاي شخص ومدير الحساب هدا النصاب حسبي الله ونعم الوكيل فيه عليه اسلوب يخلي اي شخص ممكن يثق فيه ويصدق احذرو من هدي الشركه ومن هدا الشخص وهوا مراد خليفه حسبي الله ونعم الوكيل فيه الحذر يا اخواني والله يشهد على كل كلمه قلتها ان هدا الي حصل معايه واي احد لديه حل لا يبخل عليا وجزاكم الله خير .. اختكم ه.س

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اهلا وسهلا بك اختي الفاضلة

ارحب بك في المتداول العربي واسال الله ان يعوضك خيرا وكم كنت اتمنى ان تكون مشاركتك الاولى معنا قبل الخسارة لاستشارة الاعضاء اولا

بشكل عام بخصوص الفيزا نعم يمكنك الاتصال مع البنك الذي اصدر البطاقة وتطلبي عدم اتمام التحويل من حسابك الى الشركة لانك تعرضتي لعملية نصب

وبشكل شخصي انصحك بالابتعاد عن التداول في البيناري اوبشن لانه به شبهه شرعية واضحة فضلا عن ان الشركات المنتشرة التي تتعامل به اغلبها غير موثوق

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية جعفر13
    جعفر13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا اختي العزيزة

انا اسف لسماع هذا واسال الله ان يعوضك خيرا
    اختي انا زبون بثلاثة شركات منها شركة اوبشن رالي, المشكلة عند الناس انهم لايقرأون القوانين عند دخولهم اي شركة او مجال خاصةً نحن العرب
    لذالك معظم هذه الحالات يكون فيها الضحية عربي, ليس لأن الشركة نصابة بل سوء فهم من قبل المتداول خصوصاً الجدد منهم
    انا عندما دخلت هذا المجال حصل نفس الشيء معي ولكن الحياة مدرسة وتعلمت من خطئي وهو اني لم اتطلع على القوانين والشروط التي اخضع لها
    جميع الشركات بلا استثناء لها قوانين خاصة بها للبونص واوبشن رالي نفس الشيء, وهو ان يقوم المتداول بعدد معين من الصفقات قبل ان يستطيع سحب جميع رأس ماله
    هذا ليس نصباً ولا يمكن تسميته كذلك ولا اظن انه يوجد اي جهة يمكنها فعل اي شيء لا قضاء ولا بنوك لأن الشركة فعلياً قامت بتطبيق شروط البونص الخاصة بها والتي قمتي بالموفقة عليها (سواء قمتي بقراءتها ام لم تقرئيها) هذا ليس شأن الشركة
    نصيحتي لك اختي ان تقرأي كل الشروط قبل ان تقدمي على اي خطوة,
    ولو كان هنالك اي مساعدة بإمكاني تقديمها لكي بصفتي زبون في اوبشن رالي فأنا جاهز..

تحياتي

العفو اخوي اشكرك على تعاطفك مع مشكلتي ولاكن هل بامكان الفيزا استعادة مالي بعد ماتم تحويله وسحبه من حسابي

اخت رانيه اشكرك جدا على تعاطفك مع مشكلتي

[CENTER]اهلا اختي العزيزة

انا اسف لسماع هذا واسال الله ان يعوضك خيرا
    اختي انا زبون بثلاثة شركات منها شركة اوبشن رالي, المشكلة عند الناس انهم لايقرأون القوانين عند دخولهم اي شركة او مجال خاصةً نحن العرب
    لذالك معظم هذه الحالات يكون فيها الضحية عربي, ليس لأن الشركة نصابة بل سوء فهم من قبل المتداول خصوصاً الجدد منهم
    انا عندما دخلت هذا المجال حصل نفس الشيء معي ولكن الحياة مدرسة وتعلمت من خطئي وهو اني لم اتطلع على القوانين والشروط التي اخضع لها
    جميع الشركات بلا استثناء لها قوانين خاصة بها للبونص واوبشن رالي نفس الشيء, وهو ان يقوم المتداول بعدد معين من الصفقات قبل ان يستطيع سحب جميع رأس ماله
    هذا ليس نصباً ولا يمكن تسميته كذلك ولا اظن انه يوجد اي جهة يمكنها فعل اي شيء لا قضاء ولا بنوك لأن الشركة فعلياً قامت بتطبيق شروط البونص الخاصة بها والتي قمتي بالموفقة عليها (سواء قمتي بقراءتها ام لم تقرئيها) هذا ليس شأن الشركة
    نصيحتي لك اختي ان تقرأي كل الشروط قبل ان تقدمي على اي خطوة,
    ولو كان هنالك اي مساعدة بإمكاني تقديمها لكي بصفتي زبون في اوبشن رالي فأنا جاهز..

تحياتي

اخ جعفر مشكور على النصيحه انت تقول هدا مو نصب بس انا اقول نصب لان مدير حسابي سحب المبالغ من البطاقه ووضعها كلها في صفقات هوا عارف انها غير ناجحه مع انه شخص قديم وصاحب خبره الشي التاني طلب مني تحويل مبالغ خارج حساب التداول ورفض يرجعها انت ايش رايك هدا مو نصب ..

الصورة الرمزية جعفر13
    جعفر13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

في الحقيقة اختي لا يمكن لمدير الحساب ان يعلم كيف سيتحرك السوق,

هو لديه توصيات بناءاً على دراسة للسوق لها نسبة نجاح معينة,

قد تصيب وقد لا وفي كل الاحوال انتي لست مجبورة بإتباع هذة التوصيات, اي من الممكن ان تقومي بالتداول بناءاً على اجتهادك الشخصي
    اما بشأن تحويل مبلغ لحساب خارجي فلا اعتقد انه يوجد شيء كهذا لأنها شركة عملاقة وزبائنها اكثرهم من اوروبا وتخضع لهيئات رقابية في قبرص وبريطانيا ولا اظن انه من الممكن ان يكون هنالك موظفين من هذا الشكل, اكثرهم خبراء اقتصاديين...
    إذا كان بالفعل ذلك صحيح فيمكنك التواصل مع الشركة بشكل مباشر عن طريق فريق الدعم وابلاغهم تفاصيل ذلك والحساب الذي قمتي بالتحويل عليه.
    ان كان هناك اي مساعدة اسطيع تقديمها اليك انا جاهز...

بالتوفيق

الصورة الرمزية roro.romeo
    roro.romeo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا أعرف الأوبشن مضبوط وأخذت فيها دورة كاملة وأعرف أن لها عدة إستراتيجيات وأنواعها وكذلك أنواع العمليات المتعقلة بها من بيع كول أوبشن أو شراء كول أوبشن أو غيره من العمليات وغيره وأعرف مخاطرة كل عملية وكذلك إستراتيجيات إستخدامها لكن عندما عرفت أن الكثير من العلماء حرمها وأعتبرها قمارا تركتها لكن هناك من حللها وقال أنها من بيع العربون لكن في شركات اسلامية بتتبع قوانين اسلامية ومرخصة بفتوى كمان وهذا الشي الي ريحني الصراحة في شركة كويسة islamic trade banc أنصحكم بيها والله يوفق الجميع

الصورة الرمزية khalid11
    khalid11 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا نفس الشي دخلت الشركة وتم النصب علي من قبلهم بمبلغ كبير

أتمنى طريقة لاسترد بعض أموالي ..... حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

في البداية وعدوني بأنه 80 % من راس المال مضمون لكن عقدولي صفقات خاسرة في يوم واحد

نرجوا المساعدة من أهل الخبرة

الصورة الرمزية Ram Selhan
    Ram Selhan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid11 مشاهدة المشاركة
    أنا نفس الشي دخلت الشركة وتم النصب علي من قبلهم بمبلغ كبير

أتمنى طريقة لاسترد بعض أموالي ..... حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

في البداية وعدوني بأنه 80 % من راس المال مضمون لكن عقدولي صفقات خاسرة في يوم واحد

نرجوا المساعدة من أهل الخبرة
    تواصل مع فريق الدعم في الشركة واشرح لهم مشكلتك... سوف يساعدوك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17