النتائج 1 إلى 4 من 4
- 13-12-2014, 01:58 PM #1
تلاعب ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير بالفيديو والصور

أثارت الإعلامية #ريهام سعيد الجدل بآخر حلقاتها عن# الجن، والمس الشيطاني لخمس فتيات، بين معارض ومؤيد للحلقة.
وفي ظل هذا الجدل، نجح النشطاء فى التعرف على أحد المتواجدين فى حلقة الجن، وهو طفل، كان قد ظهر معها في حلقة أخرى عندما ادعت أنها وجدته أمام بوابة مدينة الإنتاج الإعلامي، قائلة "أبو الطفل ده سابه وقال أدوه لريهام سعيد تربية".
وخلال الحلقة روى الطفل حكايته، قائلاً "أبويا وأمي عايشين، وأنا اسمي محمد ومن إمبابة، وبابا شغال في مصنع عسلية وبيجيب لإخواتي كل حاجة وأنا لا".
وهددت سعيد أهل الطفل باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم فى حال عدم تسملهم الطفل، قائلة "انتو جايبنهولي أنا ليه، اشمعنى أنا، هو أنا بعاقب العيال، ولا نوديه لناس تربيه بصورة أحسن بقى، احنا ممكن نتكفل به ونحطه في أفضل مكان، وأنا عارفة إن الضنى غالي وأنتم بتحبوه".
وفي اليوم التالي أذاعت ريهام سعيد حلقة المس الشيطاني للفتيات الخمس، وظهر فيها الطفل، بنفس ملابسه خلال الحلقة، والتي تم تصويرها فى منزل الفتيات.
- 13-12-2014, 02:08 PM #2
الطفل اللى فى الفيديو لم يظهر فى فيديو المس
- 13-12-2014, 03:11 PM #3
بعد مراجعه الفيديوهات فعلا الطفل موجود
- 13-12-2014, 04:56 PM #4
فعلا لكن تم توضيح السبب
https://forum.arabictrader.com/t212478.html#post2898287
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس