الشرطة اليونانية: إطلاق نار على السفارة الإسرائيلية في أثينا
http://media.almasryalyoum.com/News/...8/237715_0.JPG
أفادت الشرطة المحلية بأن عيارات نارية اطلقت ليل الخميس الجمعة على السفارة الاسرائيلية في اثينا من دون أن تسفر عن اصابات. وتم إطلاق النار على الأرجح باستخدام بندقية كلاشنيكوف من على متن دراجة نارية كان يستقلها شخصان وعبرت امام السفارة التي تقع عند زاوية شارع يكون عادة مكتظا.
ويشتبه بأن شخصين اخرين كانا يستقلان دراجة ثانية شاركا في الهجوم. وأوضحت الشرطة أنه تم العثور على أغلفة الرصاصات في المكان وستقوم فرقة مكافحة الإرهاب بفحصها. ويأتي الحادث بعد يومين من مقتل مسؤول فلسطيني بعد تعرضه للضرب بايدي جنود اسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة. وسبق أن شهدت اليونان تظاهرات عدة احتجاجا على سياسة اسرائيل في الضفة الغربية وقطاع غزة.