جرت صباح اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة دوري ابطال اسيا 2015 بمقر الاتحاد الآسيوي حيث اسفرت عن مواجهات متوازنة لجميع الفرق العربية.
وجاءت القرعة على الشكل التالي:

المجموعة الأولى: النصر السعودي, لخويا القطري، وبيروزي الإيراني، والفائز من التمهيدي3, الفائز من الجزيرة الاماراتي او بنديكور الاوزبكي

المجموعة الثانية: الشباب السعودي , العين الإماراتي, بختاكور الأوزبكي والمتأهل من المحلق “الجيش القطري او نفط العماني او النهضة العماني”.

المجموعة الثالثة: الهلال السعودي, فولاذ خوزستان الايراني, لاكمتوف الاوزبكي, والفائز من السد القطري او الوحدة الاماراتي والرفاع البحريني.

المجموعة الرابعة: الاهلي الاماراتي, تراكتور تبريز الايراني, ناساف الاوزبكي, والفائز من الاهلي السعودي او القادسية الكويتي او الوحدات الاردني.