مطعم بالصين اللي بيوصله بياكل مجاناً
مين جاي ع باله يجرب؟؟
يلا انطلقوا....
.
.
.
.
اولاً سوف نتوجه مع الفريق الى نقطة الأنطلاق
http://photos2.azyya.com/store/uploa...f4552f5428.jpg
ثانيا أتبع الطريق
http://photos2.azyya.com/store/uploa...fd2e476e79.jpg
للحفاظ على سلامتك تمسك بالسلسله
http://photos2.azyya.com/store/uploa...6ebb3c5016.jpg
راقب بعين واحده الشخص الذي أمامك
http://photos2.azyya.com/store/uploa...bace8bf677.jpg
كن حذرا عند مرورك من جنب شخص قادم من الجهه المعاكسه
http://photos2.azyya.com/store/uploa...84d8f2fc72.jpg
http://photos2.azyya.com/store/uploa...b8b4c50f94.jpg
ضع رجليك بالحفر
http://photos2.azyya.com/store/uploa...f78e566447.jpg
وقربنا من النهاية وما بقى إلا القليل
http://photos2.azyya.com/store/uploa...3cd70e8875.jpg
واخيرا وصلنا الى المطعم
http://photos2.azyya.com/store/uploa...667a6ee984.jpg
غيرتوا رأيكم ولا لسا؟؟
