نتمنى لك التوفيق أخي في أي مجال ستسلكه
شكرا لك على كل ما قدمته
Printable View
نتمنى لك التوفيق أخي في أي مجال ستسلكه
شكرا لك على كل ما قدمته
يعطيك العافية اخ نسيم وما قصرت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الله يوفقك و ينور دربك اخي الحبيب نسيم الشرق يا (( شمعة المنتدي )) لن ننساك ابدا و سنظل ننتظر مواضيعك الجميله و لو بعد حين
اخي وصديقي الاستاذ الكبير نسيم الشرق
كنت شمعة اشعلت بنورها عقول المتابعين والمهتمين والمبدعين لاحظ معي ان المداخلات في مواضيعك لاتكون الا من المتميزين لان ماتكتب هو راقي جدا لايستوعبه الا القوم الواعون
ان انسحابك خساره كبيره لقلم متميز وفكر مبدع ونهر يتدفق با العلم والمعرفه
ارجو ان لايكون انسحابا بل استراحة محارب تعود بعدها اكثر قوه
اني ارجو ان ارى عوده قريبه جدا
عموما لك الف شكر على ماقدمت ووفقك الله في كل ماتعمل واينما ترحل ولن اقطع الامل با الله وانتظر عودتك بعد استراحة لن تطول بأمر الله تعالى
تحياتي واحترامي
يظهر سعر النفط الخام بعض الميل الصاعد الطفيف، لكن لا يزال الاتجاه الرئيسي الهابط قائماً بدعم من النموذج السلبي ، بانتظار كسر مستويات 55.60 – 55.20 لتأكيد مواصلة هذا الاتجاه الهابط. اختراق 58.00 سيضعف التوقعات السلبية ويدفع السعر للاستمرار بالارتفاع على المدى اللحظي.
اقتباس:
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zerogo مشاهدة المشاركة
اول خطوط الفذوره ظهرت حاليا نعم
باقى لنا بدقه لا فى وقت قريب نعم نعم نعم نعم ودول هايكونوا فى خطوة واحده مش 2
حضرتك من فتره استاذ نسيم ذكرت صدق تحليل صاحبك وانه القاع هو 1180 واعتقد انى كنت اصدق وادق من صاحبك خالد عندما ذكرت 1130 ولا اظن هذا الرقم بالتحديد ذكره محلل عالمى برابطه عنق غيرى ولا قبلى
و1130 للعلم مش اكتر لا يمكن الجزم بانها القاع النهائى ولكنها بلا ادنى شك محطه تعظيم سلام
وهنا سيكون الخيط الثانى من الفذوره بدقه لا فى مده قريبه نعم نعم نعم نعم
اما اعتزالك من عدمه نظرا لخوفك من تحمل المسئوليه
اهنئك على شعورك واحساسك وثقتك
وشهاده للحق لم ارى محلل اساسى الى الان فى كفائتك وانت الوحيد الذى اشعر فى كلامه انى فى سوق حقيقى
بالتالى ما ينفع تعتزل ابدا مهما كان لانى مكانك محدش يقدر يملاه غيرك فلا داعى ان تترك فجوه فى المنتديات العربيه
التحليلاقتباس:
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الشرق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وجدت حرجا بعدم ردي على كلامكم ومشاعركم النبيلة واسماؤكم الغالية عندي
واحب ان اوضح مايلي
لن ياتي انسحابي بسبب خسائر او فشل نظرتي
فان نجح اي محلل بما نسبتة 70٪ فهو عبقري
وان كان فوق 50٪ فهو جيد وعسى انني كنت من الفئة الاخيرة
ولم ياتي انسحابي بسبب ان الذهب كسر القاع الاخير او استباقا لذلك
منذ شهرين كنت جالس انا وشقيقي نتابع احد الفضائيات الاقتصادية وكان النفط عند 81
وخرج محلل اجنبي معروف وقال بان النفط قاعة ولن يكسرة عند 75
فاقسمت لاخي بان النفط باقل من ثلاث شهور ذاهب الى 43
ومنذ ايام خرج الكثيرين من التحليلات وتوصيات البنوك والدول تشير الى هذا الرقم
والان يخرج كل يوم وزير او محلل ويقول اننا لن نتاثر والاسواق تنزف والثروات تضيع
ومن هنا ولما اعتقدة ان ال 6 شهور القادمة ستكون عنيفة جدا للاسواق والمال والانعكاسات
الاقتصادية والاجتماعية فشعرت انني اصغر بكثير من ان احلل او اكتب ولا بد من الابتعاد
فخمسة عشر عاما كافية لهذا العمل بالاسهم والبورصات والتعب والقلق
فان المتابعة للاسواق مجهودها اكثر بكثير من عطاؤها
فالوقت والصحة اثمن ما نمتلكة فيكفي هدرا له
اشكركم بشدة واعذروني على هذا الانسحاب وهو لاسباب شخصية
من باب الواجب والاحترام
تحليک اعتقد حسب ماشاهدته في المنتديات العربيه الاول وبامتياز
ذهابکم هو خساره کبيره لنا
مااتمناه هو ان تکون بخير وسلامه مع اهلک الکرام
يارب يرزقک من اوسع ابوابه
:015:اقتباس:
نعم اوروبا مقبلة على مرحلة ركود صعبة جدا رغم النتائج المعقولة لتحمل البنوك
اوروبا ونتيجة الاجراءات المتبادلة مع روسيا بالاضافة للبطالة والتقشف
وملفات الديون مقبلة على مرحلة صعبة
وكذلك الاقتصاد العالمي بما في ذلك الصين وامريكا امامة تحديات صعبة
ومن الشهر الاخير بهذا العام والاشهر الثلاث من العام المقبل هي مصيرية للاقتصاد العالمي
نتيجة ذلك على العملات والسلع والنفط والاسهم سنناقشها بمرحلة لاحقة
منذ شهرين كنت جالس انا وشقيقي نتابع احد الفضائيات الاقتصادية وكان النفط عند 81
وخرج محلل اجنبي معروف وقال بان النفط قاعة ولن يكسرة عند 75
فاقسمت لاخي بان النفط باقل من ثلاث شهور ذاهب الى 43
ومنذ ايام خرج الكثيرين من التحليلات وتوصيات البنوك والدول تشير الى هذا الرقم
والان يخرج كل يوم وزير او محلل ويقول اننا لن نتاثر والاسواق تنزف والثروات تضيع
ومن هنا ولما اعتقدة ان ال 6 شهور القادمة ستكون عنيفة جدا للاسواق والمال والانعكاسات
الاقتصادية والاجتماعية
السلام عليكم اعتقد انالذهب هو المرشح بقوه
واعتقد انه ليس امامه كثيرا قبل ان ينهار الى قاع جديد
اعتقد عند 1100 دولار تقريبا وسيرتد من هذه المنطقه قليللا ويستقر لمده طويله
ولذلك فانا ارشح الذهب للهبوط