أهلا بك أخي
حاليا لا .
الأسبوع القادم بمشيئة الله ستكون جاهزة .
السلام عليكم
اخي وضاح
اضافت خانه اعلى سبريد واقل سبريد رائعه فعلا !!! الله ينور طريقك . لم اكن اتوقع بعد تقدم التكنلوجيا حدوث مثل هذه الفروقات !!!
وصل الفرق معي 3.8- على اصلب الشركات الكبيره واعتاها:yikes3: (قبل حساب العموله )
لدي بعض الافكار حسب فهمي للطريقه
اتمنى اخذها بالحسبان في النسخ القادمه لو تكرمت ...
كل مراقبتي الأن على بروكيرات ال ecn فقط
العقبه الان العموله فمثلا
لو دخلنا على 1.5- سبريد بعقد 100k
كل بروكر سيأخذ 4 دولار عموله على فتح الصفقه و4 على اغلاقها
لو حسبنا فقط عمولة الفتح سيكون لدينا ربح 7 دولار . عندها لن نخرج الا اذا حدثت فرصه جديده معاكسه بسبريد 1.5- مثلا , بالتالي لدينا سبريد سالب 3- وعموله 16 دولار = ربح 14 دولار
الحاله الثانيه هي الدخول بسبريد يغطي كامل العموله على كلا البروكرين مثلا 3.5- بعد خضم العموله سيكون الناتج 19 دولار على عقد 100k وعندها نخرج من الصفقات
فلو ممكن خيار نحدد فيه على اي طريقه يعمل البرنامج سيكون افضل
ثانيا مشكلة عدم قبول الهيدج - لو ممكن خيار في البرنامج بعدم فتح صفقات جديده على بعض البروكرات على الازواج المفتوحه مسبقآ حتى لا نخرج منها بخساره
بارك الله فيك اخي وضاح ووفقك في الدنيا والآخره وجعله في ميزان حسناتك
بارك الله فيك أخي
كما قلت لكم هذا مشروع الكل وأي اقتراح جيد ومفيد سيتم أخذه بعين الاعتبار حتما .
بالنسبة للعمولة فأفضل حل برأيي هو اضافة العمولة للسبريد ليصبح أكبر .
مثلا بروكر سبريده نقطة وعمولته نقطة .. سنجعل السكريبت يضيف العمولة إلى السبريد ويرسل الأسعار الجديدة .
أو حاليا يمكنك تكبير قيمة الفجوات بمقدار العمولة وأيضا ستحل المشكلة .
سأرى أفضل حل ممكن وأضيفه إن شاء الله .
السلام عليكم
اعتقد افضل خيار اخي وضاح تحديده يدويآ مع حفظ الاعدادات
لان بعض الشركات تخصم العموله على الفتح والاغلاق بعد فتح الصفقة مباشره وبعض الشركات لا تخصم عموله الا عندما تغلق الصفقه وبعضها تخصم على الفتح وعند اغلاق الصفقه تخصم على الاغلاق
لذلك في الميتا تحت خانه الكوميشون يكون مختلف من شركة واخرى وممكن يسبب باخطاء عند السكريبت
ما قصدته اخي بالمشاركه السابقه هي خطة العمل قبل فتح الصفقات وعند اغلاقها
الطريقه الاولى اذا اردنا ان يدخل البرنامج بصفقات هو ان يكون السبريد اكبر من العموله على الشركتين كما تفضلت وبهذه الحاله يجب ان لا يقل السبريد عن 1.6- لان العموله هي 16 على 100k
لاكن لو اردنا ان ندخل بفرصه ونخرج بفرصه اخرى فسيكون اقل سبريد ندخل عليه هو 0.8 وبالتالي فرص اكثر
مثال : لو كان سعر الشراء 1.25480 وسعر البيع 1.25495 ندخل بيع بربح 1.5 نقطه ونبقي العقود مفتوحه.
ننتظر تكون فرصه اخرى ونخرج عندما يكون سعر الشراء اقل ب 1.5 من سعر البيع
فيكون المجموع -3 للسبريد و16 للعموله = +14$
طبعا هي تشبه الدخول بالطريقه الاولى ولاكن هنا فرص اكثر لان السعر يصل الى 1.5- اكثر من فرص 3-
ها هذا ممكن برمجيآ ؟
اسف على الاطاله اخي لاكن لحرصي على ان نصل الى اقصى فائده ممكنه من هذه الفروقات
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله
حاليا أصبح البرنامج يحفظ الإعدادات الأخيرة المستخدمة .
بالنسبة للعمولة فأفضل طريقة كما قلت لك هي أخذها بعين الاعتبار في قيمة القفزة للعمل كماستر .
أو في قيمة فتح الهيدج عندما يكون السبريد الإفتراضي BSP أقل من قيمة معينة .
وبما أن الإغلاق يدوي حاليا فيمكنك الإغلاق في حال كان الربح أفضل ما يمكن .
سأحاول جعل الأمر آليا أكثر ولكن قبل ذلك يجب أن ننجح ف إيجاد البروكرات المناسبة .
لأن البرنامج كما قلت سابقا هو نصف العمل أما النصف الآخر فهو اختيار البروكرات المناسبة بحيث تكون كلها بطيئة بالأسعار إذا قررنا العمل مع الماستر .
أو بطيئة وسريعة في حال قررنا العمل كهيدج موجب .
بسم الله ما شاء الله عليك يا استاذ وضاح
عقلية جبارة نفخر بها بيننا
الله يعطيك العافية وان شاء الله هذا المشروع يكون سبب في ادخال الفرح والسرور على الكثير.
انا جديد في عالم الفوركس وفعلا الفوركس علم وكل يوم اكتشف شيء جديد ومن قرائتي بسيطه لمشروعك اخي وضاح واضح ان المشروع كبير ومفيد للجميع باذن الله سوف اكون متابع حتى اتقن العمل على برنامجك وارجوا من الله النجاح لنا ولك.
تحيتي،
عمر
السلام عليكم كل عام وأنتم بخير جميعاً وأحب اعيد على جميع الأعضاء في منتدانا الغالي المتداول العربي وأخص بالذكر استاذنا الكبير مهندس/ وضاح العطار ومشرفنا النبيل / الاستاذ أسامه ( مستر دولار )
مشاركتي هذه لإحياء هذا المشروع الكبير الذي اتحفنا به مهندسنا العزيز أبو عمر ( وضاح العطار ) منذ قرابة العام
وحبينا نعرف منه هل الموضوع مااات ام به تطويرات ونسخ أحدث من البرنامج والمشروع الكبير نظام المتاجرة المتكامل
جزاك الله خير
وكل عام والجميع بخير
مجهود جبار استاذنا المبدع