السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الاكسبرت الجميل من عمل الاخ مستر دولار واريد ان اضيف خاصية الاغلاق ب ون دولار لجميع الصفقات الي في المنصه ولكم جزيل الشكر :eh_s(7):
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الاكسبرت الجميل من عمل الاخ مستر دولار واريد ان اضيف خاصية الاغلاق ب ون دولار لجميع الصفقات الي في المنصه ولكم جزيل الشكر :eh_s(7):
وياريت كمان خاصية اللوز دولار اذا امكن