-
2 مرفق
اكسبيرت اشيموكو
السلام عليكم اخواني الكرام
فكرة الاكسبيرت : التداول على الاشيموكو بالاسكالبينج
شروط الاكسبيرت :
شراء
- الخط الازرق مائل نحو الاعلى و الاحمر مائل نحو الاعلى
بيع
- الخط الازرق مائل نحو الاسفل و الاحمر مائل نحو الاسفل
( انا تعمدت ان لا اضع اسماء مكونات الايشيموكو حتى لا يتلخبط الاعضاء في الفهم خصوصا المبتدئين )
بعض الفرص :
الملف المرفق 420346
الملف المرفق 420347
الرابحة هي التي بالاحمر
و الخاسرة هل التي بالاسود
و لا ننسى ان الاستوب ضعف الهدف , يعني كانت الفرص الرابحة حوالي 25 و الخاسرة 7 يعني مجموع 11 فرصة رابحة
و مع القيام بفلترة الفرص من خلال الزمن لان بعض الفرص الخاسرة كانت خلال الماركت المتدبدب , سيكون خير ان شاء الله
ملاحظة : انا كنت اريد وضع فرص حية , لكنني منشغل للغاية فلدلك انا احاول ان اضع بعض الفرص خلال نهاية الاسبوع و ايضا لاننا كلنا نعلم ان الاشيموكو لا يعيد رسم نفسه
-
-
-
رفع رفع
هل يمكن عمل اكسبيرت ام لا ؟؟
-
2 مرفق
ما شاء الله اكتر من 150 مشاهدة و لا رد
هده صورتين توضح نقط الدخول بالنسبة للبيع و الشراء مع التوضيح
بالنسبة للشراء :
الملف المرفق 420612
كما تلاحظ يا استاد , الشموع التي عليها خطوط سوداء هي شموع الشروط , بعني اغلقت بعد ما كان خطي الاشموكو معا متجهين نحو الاسفل
و انت ممكن تشوف في الصورة الدوائر حول الخطوط توضح الوضعية التي اتكلم عليها
بالنسبة للبيع :
الملف المرفق 420613
هنا يمكنك ان ترى يا استاد , الشموع التي عليها ايضا خط اسود هي شموع الشروط , يعني اغلقت بعد ما كان خطي الاشموكو معا متجهين نحو الاعلى
و ايضا هناك الدوائر الموضحة ..
الاستراتيجية ممتازة للعمل اليدوي لكن يعيبها شيئين ( سرعة الفرص و ضرورة المتابعة اللصيقة للشارت )
لدلك اتمنى اخي الكريم ان نعمل ليها اكسبيرت و تعم الفائدة