هو فعلا جد خطير لانه بيمسس اساس من اساسات السوق و هي الهيئات الراقبية اللي كانت ديما بتدي الواحد احساس بالامان في حالة وجود مشكلة
ربنا يسهل
Printable View
انا شخصيا ساتاكد اولا من بقية الشركات اللي لدي حسابات فيها و هي ورلدوايت ماركتس و الباري و اذا كان نفس الوضع ساقوم بسحب ايداعاتي لديهم و البحث عن شركة فعلا مرخصة من هيئة رقابية تراقب انشطة الفوركس و ان لم اجد ساتجه للبورةص الامريكية و لكن هذا حديث اخر فمش عايزين نسبق الاحداث
لقد تم تغريم إف إكس سي إم والكثير من
الشركات بمبالغ ضخمة بسبب تلاعبها بأسعار
العملات _ فكيف يقولون مثل هذا الكلام
من الواضحأن تغيير إسم الهيئة من fsa to fca
سيكون له تبعياته ويمكن كمان نشوف
نفس ما حدث في سويسرا
الغريب ان ادارة المنتدى لا تعطي توضيحات ابدا لمثل هذه الامور الخطيرة على المتداولين
للرفع
:yikes3: مشكلة ان تتداول في سوق .. لاتعرف عنه شيئ .. ربما حتى ابسط شيئ ! :no3:
فعلا للاسف انا علي مدار سنين طويلة كنت اضع فلوسي مع سوليوشن في امان معتقدا ان هناك هيئة رقابية قوية يمكنني الرجوع اليها
الان الهيئة الرقابية التي تغني الشركة بانها مسجلة فيها قالتها صريحا ان ليس لها علاقة بنشاط الفوركس بالتالي لا ضامن لاموالي و هو ما دعاني لسحبها فورا و ان شاء الله تصل علي خير
عموما ان شاء الله نجد حد يوضحلنا هذا الامر
الله المستعان