المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosamhourany
طبعا الهدف لديك أو لديك هو المصلحه العامه وهذا هو الهدف من هذا المنتدى العريق, النقاش يغني الأفكار,مبدئيا انا ذكرت, أني لم أرغب للدخول على فريم الساعه رغم "مثالية الهمر" لأن هذه الهمر يعيبها انها ضمن حركه فرعيه جانبيه, بمعنى انها تفقد وظيفتها كشمعه انعكاسيه, هذا من جهه, ومن جهه أخرى الاعتماد على فريم الساعه يعني هدف فرعي وليس طويل, لذلك انتظرت اكتمال شمعة الاربع ساعات وقللت الاستوب بوضع أمر معلق. هذا ليس تبرير لخسارة صفقه, فهذا امر طبيعي, وخاصة اني دخلت مع الاتجاه, الهدف ليس دفاعا عن موقف بقدر ماهو تبيان طريقة تفكيري في الصفقات, لاأسرع ابدا في جني ارباح, ولابايقاف خساره. اذا رأيت حسابي نادرا ماترى صفقه بدون لون, بمعنى أنني اغلقتها يدويا,اما صفراء او خضراء, والصفقات التي اغلقتها يدويا, يكون السبب زمني وليس فني, بعنى أن الصفقه"طولت" وبالتالي تصبح الرؤيا ضبابيه, كما في صفقة بيع اليورو-ين ولا أندم ابدا على صفقه,السوق هو من يقرر صحة الصفقه ام عدمه , نحن نضع احتمالات فقط.المهم تكون عدد النقاط -وليس عدد الصفقات- بالمحصله بالموجب.وساناقش هذه الصفقه بالتفصيل بيوتيوب. اتمنى ان استطيع ذلك اليوم, للنقاش ولتبيان طريقتي في تحديد الاتجاه والتنقل بين الفريمات. اسعدني انك طرحت الموضوع للنقاش.