هلا والله بالاستاذ غالب
كل شيء وارد واحترم جدا نظرتك وتحليلك وهي الاقرب والله اعلم لان علمه عنده فقط
وكل الذي اطلبه منك ان تخرج علينا وقتها وتقول اما التحليل نجح ولله الحمد او فشل ولله الحمد
اي ان لا تختفي ويطوى الموضوع فانت هامة كبيرة في هذا المجال
والله الموفق

