كان أدنى سعر وصل اليه الزوج هو 1.0976 خلال هذا الاسبوع الماضى
و هذه صفقتنا المفعلة عليه فى نفس اليوم الذى وضعنا فيه مشاركة برؤيتنا مع الاهداف و بعد ان تم تحريك الاستوب و اصبحت الصفقة خالية تماما من عنصر المخاطرة الملف المرفق 417972
Printable View
كان أدنى سعر وصل اليه الزوج هو 1.0976 خلال هذا الاسبوع الماضى
و هذه صفقتنا المفعلة عليه فى نفس اليوم الذى وضعنا فيه مشاركة برؤيتنا مع الاهداف و بعد ان تم تحريك الاستوب و اصبحت الصفقة خالية تماما من عنصر المخاطرة الملف المرفق 417972
الصبر مفتاح الربح فى السوق ده
صفقة بيع EURUSD تم تفعيلها يوم 10-7-2014
صفقة بيع AUDUSD تم تفعيلها يوم 5-9-2014 و باقى على تحقيق الهدف 16 نقطة
طبعا أنا حركت الاستوب و كالعادة أصبحت الصفقات خالية من عنصر المخاطرة ..
الملف المرفق 417973
بنك باركليز : صعود GBPUSD محدود بهبوط EURUSD
البنك فى صفقة بيع EURUSD الهدف 1.2815
مبروك ياصحبي
ماشاء الله عليك
حوت وانا خوك
انا لازلت ضفدع صغير
ههههه
ربما نصبح قروش وربما تلتهمنا حيتان السوق
يا اخى الادارة تساندنا بالخمس نجوم اللتى تستحقها عن جدارة
أنا لو بقيت حوت هخسر كل حاجة أنا السمك الصغيرر اللى ماشى فى ظل الحوت
الحوت بيحمينى و فى نفس الوقت مايقدرش يشوفنى الا لو بعدت عن ظله
انت هتكون زى مانت شايف نفسك بالظبط
هل سمعت عن حوت يلتهم قرش؟؟
الحيتان تعلم بوجود القروش و كلاهما كأن بينما معاهدة الا يأكلوا الا غيرهم من الاسماك الصغيرة
أعتقد انك تقصد التقييم يعنى !!
التقييم لن يضيف الى شئ و لن ينقص منى شئ .
بالاضافة الى انا التقيييم هنا مجرد نجوم منورة و ليس له اى قواعد تحدده
اما 5 نجوم أو لا نجوم أساسا و لا تجد موضوع حصل على نجمة ثم 2 ثم 3 و هكذا .
كما ان التقييم يكون للموضوعات القديمة و مازالت مفعلة و ليكن مثلا منذ افتتاح المنتدى
ولا يوجد دور للاعضاء فى مسألة التقييم ده , لذا فالتقييم بهذا الاسلوب يضعف من المنتدى و الادارة
اتمنى أن تعيد الادارة النظر فى مسألة التقييم هذه لمصلحة المنتدى .
السلام عليكم اخي من اين مصدر الصفقات التي تاتي بها من البنوك
الملف المرفق 417221[/QUOTE]
فعلا جاءت النتيجة برفض الانفصال و تحرك الزوج فى اتجاه الصعود ووصل الى مستوى 1.6525 قبل الارتداد
لكى يصل الزوج الى هدفنا الموضح بالشارت عند 1.6633 عليه ان يتجاوز مستوى 1.6525
> و هو ما أعتقد أنه لن يحدث <
السلام عليكم ورحمة الله
أسبوع تداول جديد
سأقوم بطرح تحليل COT الأسبوعى و بعض المؤشرات المهمة من البنوك - بمجرد الانتهاء من دراستها - و سأقوم بوض‘ توصيات و صفقات مقترحة نتابعها خلال هذا الاسبوع باذن الله
برجاء القاء نظرة سريعة على تحليلى لهذه المؤشرات للاسبوع السابق حتى يتم الربط بينهم ( ص3 من هذا الموضوع)
تحليل تقرير COT
* التقرير يصدر يوم الجمعة من كل أسبوع و لكنه يشمل فقط البيانات حتى يوم الثلاثاء .
أى ان هذا التقرير لا يشمل صفقات المتداولين خلال صدور نتائج البيانات الاقتصادية التى صدرت باقى الاسبوع.
الملف المرفق 418031
أهم النقاط:
- اجمالى صفقات بيع الباوند تضاعفت بشكل كبير جدا .
- اجمالى صفقات شراء الدولار الاسترالى تناقصت بمقدار النصف تقريبا ,و كذلك الامر مع الدولار الكندى .
- اجمالى صفقات شراء الدولار النيوزيلندى تناقصت و أصبح اجمالى الصفقات لصالح البيع.
مقارنة بين صافى صفقات المتداولين على اليورو و الباوند
من تقرير COT
الملف المرفق 418033
- هذا التشارت يخبرنا أن الباوند قد هبط دون مستوى الصفر للمرة الاولى منذ نوفمبر 2013 مما يعنى انه سيشهد مزيد من التراجع
- من ناحية أخرى نجد أن اليورو قد تعافى قليلا و سيظهر هذا واضحا أمام الباوند هذا الاسبوع باذن الله
* أتوقع أن نرى انهيار الباوند بشكل كبير هذا الاسبوع ضد الدولار الامريكى - اليورو- الفرنك - الين اليابانى
* مزيد من التحديث و التوصيات لهذا الاسبوع بعد قليل ...
هل سمعت عن حوت يلتهم قرش؟؟
--------------------------
حوت يلتهم قرش
تحصل بس في اسواق المال ربما ليس في المحيطات
عموما لديك خلفية ممتازة في تتبع حركة الحيتان
قلي هل سحبت ارباح تراكمية خلال فترة 4 اشهر
لك الحرية في الاجابة