المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heissenberg
ما شاء الله تبارك الله
فعلا ابداع ما بعده ابداع
عندي اسبوعين حابب أقرأ الموضوع و أبدا في استعمال الاكسبيرت لكن ما سهل لي المولي ذلك الي منذ ساعات قليلة
خاصة و أنني اعتمدك كثيرا علي الترندات و الدعوم و المقاومات في متاجرتي
فعلا الكلمات تعجز عن وصف هذا العمل الجبار جعله الله صدقة جارية لك و نفع به أهلك و أحبابك
لدي سؤال و طلب استاذ عبد الفتاح لو تسمح
السؤال هو مسالة تسمية الترند لم أفهمها جيدا
هل تقصد نقوم برسم الترند باللون المشار له في الاعدادات ثم يتعرف عليه تلقائيا الاكسبيرت؟
أما الطلب ففي مدارس المتاجرة علي الترند ذكرت مدرستين و أغفلت الثالثة و التي أراها النا شخصيا الاقوي و الافضل من حيث النتائج و نسبة الأرباح
ذكرت من يتداولون بمجرد اختراق أو كسر الترند دون انتظار اغلاق الشموع
و ذكرت من يتداولون بعد اغلاق الشموع أعلي أو أسفل الترند
ماذا عن من يتداول مع اعادة الاختبار بعد اغلاق الشمعة
يعني في حال الاختراق الصفقة تفتح بعد اغلاق الشمعة و عودة السعر لاعادة الاختبار(اعادة الاختبار يكون اما بملامسة المستوي الذي تم فيه الاختراق أو اعادة ملامسة الترند المخترق نفسه)
فلو ممكن تترجم لنا الطريقة الثالثة في الاكسبيرت و جزاك الله عنا كل خير