اخي الخاسر الرابح
أخت رانية
ممكن شرح اكثر وطرح بعض الشارتات للتوضيح..؟؟
هل نعمل على شمعة محددة ام ندخل على كل الفرص..؟؟
ما هو افضل فريم...؟؟
Printable View
اهلا وسهلا بيك اخي
انظر علي شارت الاسترالي / دولار الاربع ساعات ستجد شمعة الساعه اربعه فجرا
هبوط وجائت شمعة الساعه الثامنه صباحا صعود
ندخل شراء من افتتاح شمعة الساعه 12ظهرا
الاستوب اقرب قاع تحته بعشرين نقطه
انظر علي جميع الفريمات بهذه الطريقة
وان شاءالله ستجد الخير الكثير
اسف لاني اعمل من الموبيل ولا اقدر ان اصور شارتات
تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني اني لم أثقل عليكم وان يكون هناك من استفاد من هذه الطريقه التي هدانا لها الله سبحانه وتعالى
بالتوفيق للجميع