صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 114
    الصورة الرمزية 10pips
    10pips غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    واذا عكست الصفقة الاولي ؟
    ولا شيء خسارة ستوب لوز وابدا من جديد .. لا مشكلة في الخسارة الصغيرة سيغطيها الربح الكبير

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10pips مشاهدة المشاركة
    ولا شيء خسارة ستوب لوز وابدا من جديد .. لا مشكلة في الخسارة الصغيرة سيغطيها الربح الكبير
    اوك لكن الآن عندي صفقة 0.1 لوت كسبانه 50 نقطة يعني 50 دولار وجيت ضاعفت المكسب وفتحت ب 0.2 لوت وتراجع السعر الي النقطة صفر اذن انا خسران 100 دولار من الصفقة الثانية وصفر خسارة من الصفقة الاولي ؟ ما بالك اذا ضاعفنا 4 اضعاف ؟؟ كيف ستكون الخسارة قليلة ؟؟؟؟
    توقيع العضو
    لا تبحث عن الحل السحري لأنه ببساطه محدش عارف حاجه ..

الصورة الرمزية 10pips

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    اوك لكن الآن عندي صفقة 0.1 لوت كسبانه 50 نقطة يعني 50 دولار وجيت ضاعفت المكسب وفتحت ب 0.2 لوت وتراجع السعر الي النقطة صفر اذن انا خسران 100 دولار من الصفقة الثانية وصفر خسارة من الصفقة الاولي ؟ ما بالك اذا ضاعفنا 4 اضعاف ؟؟ كيف ستكون الخسارة قليلة ؟؟؟؟
    اخ زمالك المقصود ان تاخذ المعنى من الفكرة ولا تركز على التفاصيل الصغيرة .. انا ذكرت "
    اوقف الخسارة في حال خسرت مقدار 50 نقطة بقيمة اول عقد " .
    بعدين تستطيع ان تباعد خطوات فتح المضاعفة بحيث يكون عندك مجال انعكاس مناسب او مثلا تدخل بلوت مختلف مش بالضرورة تلتزم حرفيا بما ذكرت..

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخ زمالك المقصود ان تاخذ المعنى من الفكرة ولا تركز على التفاصيل الصغيرة .. انا ذكرت "
    اوقف الخسارة في حال خسرت مقدار 50 نقطة بقيمة اول عقد " .
    بعدين تستطيع ان تباعد خطوات فتح المضاعفة بحيث يكون عندك مجال انعكاس مناسب او مثلا تدخل بلوت مختلف مش بالضرورة تلتزم حرفيا بما ذكرت..
    انا افكر معك بصوت عال لنصل الي طريقة جيدة واقوم ببرمجتها ونختبرها سويا
    توقيع العضو
    لا تبحث عن الحل السحري لأنه ببساطه محدش عارف حاجه ..

الصورة الرمزية 10pips

طيب تمام اذا عندك خبرة في البرمجة يبقى ممتاز
    مبدئيا ممكن ندخل بيع او شراء نحن من نحدد للاكسبرت كخيار خارجي ( على اساس نكون مع الترند وليس عكسه )
    تحديد المضاعفات التي نريدها يعني يكون في مثلا 10 خانات ندخل فيها اللوت الذي نريد وكل خانة عبارة عن الصفقة حسب الترتيب الدخول الاول والثاني والثالث وهكذا..
    وايضا خانات نحدد فيها الستيب او الخطوات البعد بالنقاط بين كل دخول والاخر .
    خانة الستوب لوز بالدولار او ممكن كنسبة مئوية . وخانة اخذ الربح ايضا .
    هذا مبدئيا , وبنفكر سويا لو في اضافات .

الصورة الرمزية ahmedmixaat
    ahmedmixaat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اكيد فى طريقة او فكرة او سر نقدر نستفيد منه بعيدااااااااا عن الاستراتيجيات اللى موجوده هنا ولا سمعنا عن احد قد حقق مثلا نتائج مبهرة لفترة طويلة انا فاهم وقديم فى سوق ولكن بجانب الاستراتيجيات التى تربح 10 فى مئه شهريا محتاج فكرة او ثغرة او اكتشاف اى شىء بعيد عن التحاليل السوق مش مضمون انا بس بسمع عن ناس بتدبل حسابتها وناس دى بتختفى اكيد معاهم مفتاح بيشتغلو عليه دا مش تحليل حتى لو اسكالبينج انا لو اضمن نقطه فى بحر السوق لاصبحت مليونير انا وجميع اخوتى اكيد لو تضمن نقطه بتصبح مليونير فى وقت وجيز وفقكم الله وانا متابع الموضوع واقرأ كل مشاركه وافكر بها اكيد فى افكار ليدكم انا بنتظركم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة

لا تتعب نفسك ولا تضيع وقتك

السر هو ليس مهم أن يكون تحليلك صحيح أو خاطىء ولكن كم ربحت عندما كنت على صواب وكم خسرت عندما كنت على خطأ

It’s not whether u’re right or wrong that’s important, but how much u make when u’re right & how much u lose when u’re wrong.

وهذا يقودنا للتفكير بالاحتمالات بمعنى لا تدخل فرصه الا الفرصة التي احتمالية نجاحها عاليه
    تمام كلامك كم من استاذ اعطى توصية وضربت الاستوب بعيدا عن احتمالى انا كم مرة كنت واثق ان السعر سيصعد وفجأه ينزل نزول عنيفا انا هتعب نفسى وهدور وان شاء الله هوصل اكيد فى طريقة ولكل وقت اذان السوق صعب وفى حيتان احوت من اى حد الذين صنعو السوق لست اذكى منهم ولكن نسعى للوصول وربك كريم ولكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية صحفي اقتصادي
    صحفي اقتصادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

وكل عام وانتم بخير يا شباب

انا عندي فكره وبدات اعتمدها بحسابي الحقيقي واريد من لديه معلومه عن الاكسبريت ان يفيدنا فيها

طبعا بعدما مللت من طرق المتاجره والاستراتيجيات التي لا تغني ولا تسمن من جوع اعتمدت على اكسبريت اوامر معلقه على حسابي الحقيقي البالغ 1600 دولار

زوج العمله الاسترليني استرالي لانه زوج سريع وينفذ الاوامر المعلقه خصوصا في ظل البطىء الكبير في السوق هذا العام بالاضافه الى ان هذا الزوج سبريده قليل 4 بيب فقط

وضعت اعدادات الاكسبريت كالتالي :
    اللوت دولار واحد
    باي ستوب فوق السعر وسيل ستوب تحت السعر
    الفرق بين الاوامر كل 25 نقطه
    الهدف 20 نقطه
    بلا ستوب
    وضعت 50 امر باي ستوب و 50 امر سيل ستوب

لا يوجد تحميل كبير على الحساب ولن ياتي المارجن لماذا انا اقول لكم

مثلا اذا تفعل امر الشراء وتفعل امر البيع وظل السعر متذبذبا فالحساب يستحمل ولا خوف عليه
    وهو لابد ان يسير في احد الاتجاهين اما فوق او تحت

اذا سار فوق فكل امر شراء يغلق على هدف 20 نقطه قبل ان يتفعل امر الشراء الجديد ويظل فقط امر البيع الوحيد يصعد مع السعر

اسوء سيناريو هو
    يرتفع السعر مباشره بلا اي تصحيح 1000 نقطه معناه انا خاسرا خساره عائمه في امر البيع 1000 نقطه
    لكن في المقابل رابحا ربحا حقيقيا وزاد حسابي 1000 نقطه من الخمسين امر للشراء
    وعندها اضع خمسين امر جديد سيل ستوب وباي ستوب وانتظر ان يصحح السعر لو 300 نقطه عندها احقق ارباح جيده ول. بنسبة 20 بالمئه

بس يحتاج هذا العمل للصبر الكبير ويصلح للمنشغلين

فمن جرب اكسبريت الاوامر المعلقه اتمنى ان يفيدنا بتجربته لعل بعض الامور تكون غائبه عنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

انا عندي فكره وبدات اعتمدها بحسابي الحقيقي واريد من لديه معلومه عن الاكسبريت ان يفيدنا فيها

طبعا بعدما مللت من طرق المتاجره والاستراتيجيات التي لا تغني ولا تسمن من جوع اعتمدت على اكسبريت اوامر معلقه على حسابي الحقيقي البالغ 1600 دولار

زوج العمله الاسترليني استرالي لانه زوج سريع وينفذ الاوامر المعلقه خصوصا في ظل البطىء الكبير في السوق هذا العام بالاضافه الى ان هذا الزوج سبريده قليل 4 بيب فقط

اللوت دولار واحد
    الهدف 20 نقطه
    بلا ستوب

مثلا اذا تفعل امر الشراء وتفعل امر البيع وظل السعر متذبذبا فالحساب يستحمل ولا خوف عليه

اذا سار فوق فكل امر شراء يغلق على هدف 20 نقطه قبل ان يتفعل امر الشراء الجديد ويظل فقط امر البيع الوحيد يصعد مع السعر

اسوء سيناريو هو
    يرتفع السعر مباشره بلا اي تصحيح 1000 نقطه معناه انا خاسرا خساره عائمه في امر البيع 1000 نقطه
    وعندها اضع خمسين امر جديد سيل ستوب وباي ستوب وانتظر ان يصحح السعر لو 300 نقطه عندها احقق ارباح جيده ول. بنسبة 20 بالمئه

فمن جرب اكسبريت الاوامر المعلقه اتمنى ان يفيدنا بتجربته لعل بعض الامور تكون غائبه عنا
    وانت بالف خير اخى انا كنت فاكر لحضرتك موضوع تقول انا ساستقيل العمل ان وجدت كنزك او استراتيجيتك على ما اعتقد وستفتح مكتب خاص بك انا والحمدلله قريت استراتيجيات كتيرة جدا واكيد الموضوع اللى بيشدنى بفتكر صاحبه عشان كدا افتكرت حضرتك وساقوم بقراءة مشاركتك بتمعن لانى اسهر الليالى لافكر بامر السوق لعل التوفيق ياتينى هههههه عيد مبارك عليك وعلى امه محمد انا حاليا بحاول ابحث عن نقطه واحدة مضمونه بالسوق حتى ولو نقطه الاسبريد

الصورة الرمزية صحفي اقتصادي
    صحفي اقتصادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmixaat مشاهدة المشاركة
    وانت بالف خير اخى انا كنت فاكر لحضرتك موضوع تقول انا ساستقيل العمل ان وجدت كنزك او استراتيجيتك على ما اعتقد وستفتح مكتب خاص بك انا والحمدلله قريت استراتيجيات كتيرة جدا واكيد الموضوع اللى بيشدنى بفتكر صاحبه عشان كدا افتكرت حضرتك وساقوم بقراءة مشاركتك بتمعن لانى اسهر الليالى لافكر بامر السوق لعل التوفيق ياتينى هههههه عيد مبارك عليك وعلى امه محمد انا حاليا بحاول ابحث عن نقطه واحدة مضمونه بالسوق حتى ولو نقطه الاسبريد

حياك الله اخي الكريم
    والله الواحد يطمح لترك الوظيفه والتفرغ للفوركس والله يحقق لنا هذه الاماني

اريدك ان تفكر في هذه الاوامر المعلقه

لا يوجد مضاعفات يعني لا يوجد مشكله بالحساب

لا يتم تعفيل امر جديد الا اذا تم اغلاق الامر القديم على ربح

لا مشكله مع التذبذب لانه لايوجد ستوب وفقط في امرين بيع وشراء وخسارتهما العائمه قليله جدا

لا توجد مشكله مع الرالي لان هذه الاوامر مع الرالي والاتجاه

بالاضافه الى ان فكرتي لا اترك الاكسبريت يضع اوامر جديد لانه اذا ارتفع السعر فلابد من التصحيح وان صحح وفعل امر بيع جديد ولم يضرب الهدف وكمل اصبح امران للبيع ويرتفع مثلا وبعدها يهبط ومن الممكن ان ياخذ امر بيع جديد ومن الممكن ان يكون حظك سيئا وياخذ امر البيع الثالث وعندها تثقل الاوامر على الحساب والمارجن سياتيك

اما طريقتي هي لمره واحده فقط اضع خمسين امر شراء وخمسين بيعا مكانها ثابتا واترك السعر يلعب اما ان يحقق الاهداف او يتذبذب وعندها لابد من تحقيق الاهداف

وفقط هناك اما امر بيع عالق او امر شراء وحيد عالق وبعد ان يسير مئات النقاط عندها الغي الاوامر القديمه واضع اوامر جديده

ارجو ان تكون فهمتني

فهذه الطريقه امنه على الحساب تماما

الصورة الرمزية ubuntu
    ubuntu غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

اللوت دولار واحد
    الهدف 20 نقطه
    بلا ستوب

اسوء سيناريو هو

عليكم السلام
    وانت بخير وصحه وسلامه
    بحب صراحه شوفك تكتب حفظك الله
    لم افهم الموضوع 100 % يعني يبقى هنالك احتمال عكس السوق
    لانه مثال صعد السوق ونفذ اول عقد وهدفه 20 وصعد للاعلى فعل العقد الثاني بعدها هبط ودخل بيع
    تكون هنا مسافه 25 نقطه من العقد الاول + 25 نقطه لامر البيع الاول هنا تبقى الخساره 50 نقطه
    وعقد شراء مفتوح لانه بدون استوب واستمر السوق بالهبوط وتبقى خسارتك عائمه كبيره صح في المقابل تفعل صفقات بيع ولكن تبقى في صفقات شراء مفتوحه وخسرانه
    واذا اغلقتهم كانك يابو زيد ماغزيت بالعكس راح تكون لديك خساره ايضاً قيمه سبريد + 5 نقاط زياده على كل عقد بيع
    ارجو توضيح طريقتك بالشارت لانه بقى بيني وبين زهايمر حبه
    شكراً مشاركتنا جهودكم
    توقيع العضو
    أذكار المسلم

الصورة الرمزية Dr.SeMSeM
    Dr.SeMSeM غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

اللوت دولار واحد
    الهدف 20 نقطه
    بلا ستوب

اسوء سيناريو هو

فكرة جيدة بس عايزة صبر جامد
    ربنا يوفقك
    كان عندي حاجة شبهها بس مضاعفات وتعتمد عالارتداد
    فا لو مارتدش الحساب هيضيع

الصورة الرمزية wadi2012
    wadi2012 غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخ صحفي إقتصادي

حسب ما فهمت من طريقتك انك تضع اوامر شراء معلقة فوق السعر الحالي بعدد من النقاط وليكن 25 نقطة و اوامر بيع معلقة تحت السعر الحالي بعدد من النقاط وليكن 25 نقطة والمسافة بين كل امر والاخر 25 نقطة والهدف 20 نقطة
    تمام حتى الان ما فهمت
    لكن اذا قلنا ان السعر نزل من السعر الحالي وفعل امر البيع ولم يصل لهدفه ثم صعد وفعل 3 اوامر شراء وخرجنا بربح 3*20 = 60 نقطة ولم يتفعل امر شراء جديد فيكون لدينا
    خسارة معلقة من امر بيع سابق 75 نقطة + عدد من النقاط قبل تفعيل امر الشراء الجديد
    الحالة الجدية هنا اذا تذبذب السعر في هذه المنطقة ولم يتفعل امر شراء جديد فقد نخرج بسرعة ونغلق على صافي ربح ونعيد الكرة من جديد او نستمر في ترك صفقة البيع لملاحقة اي ارتفاع ونقتنص هدف جديد .
    لكن سؤالي اذا تفعل امر شراء وخرج بهدف فهل تضع في مكانه السابق امر شراء جديد ام تتركه فارغ وتنتهي منه ؟ ربما انت تريد فقط من هذه الطريقة الامان على الحساب بحيث يبقى في اسوأ الظروف صفقتين فقط واحد بيع والاخرى شراء

أرجو التعليق على ملاحظتي

الصورة الرمزية wadi2012
    wadi2012 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ubuntu مشاهدة المشاركة

عليكم السلام
    وانت بخير وصحه وسلامه
    بحب صراحه شوفك تكتب حفظك الله
    لم افهم الموضوع 100 % يعني يبقى هنالك احتمال عكس السوق
    لانه مثال صعد السوق ونفذ اول عقد وهدفه 20 وصعد للاعلى فعل العقد الثاني بعدها هبط ودخل بيع
    تكون هنا مسافه 25 نقطه من العقد الاول + 25 نقطه لامر البيع الاول هنا تبقى الخساره 50 نقطه
    وعقد شراء مفتوح لانه بدون استوب واستمر السوق بالهبوط وتبقى خسارتك عائمه كبيره صح في المقابل تفعل صفقات بيع ولكن تبقى في صفقات شراء مفتوحه وخسرانه
    واذا اغلقتهم كانك يابو زيد ماغزيت بالعكس راح تكون لديك خساره ايضاً قيمه سبريد + 5 نقاط زياده على كل عقد بيع
    ارجو توضيح طريقتك بالشارت لانه بقى بيني وبين زهايمر حبه
    شكراً مشاركتنا جهودكم
    الطريقة هي ان يبقى امران مفعلان فقط في حالة التذبذب وليس أكثر وفي حالة الرالي يبقى امر مفعل خاسر قديم معاكس للامر الحالي في طريقه للربح فان ارتد فانه يرتد ناحية الامر المفعل الاخر ويبقى الاكويتي مغلق على الفرق بين الخسارتين فقط
    لهذا لا يوجد وقف خسارة فوقف الخسارة معتمد على الصفقتين يعني حالة الشد والجذب بينهما وتبقى قيمة ثابته تتغير بتغير موضع الامر المفعل الجديد

الصورة الرمزية تأبط خيرا
    تأبط خيرا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صحيح ما تقول هي طبيعة بشرية الخوف من خسارة الربح والاقفال على ربح صغير بينما الصبر على الخسارة الكبيرة لعلى وعسى تنقلب الى ربح ,
    واسمي 10pips لا تستخف فيها احيانا تعمل هوايل لكن بالعقل ههههه
    لا يا أخي حاشا لله اني مستخف ولا مستهزئ واعرف مفعولها تمام المعرفة واكثر المحققين للارباح الخيالية هم من جماعة السكالبنج وهذه لا جدال فيها

كل ما قصدته ان ما طرحته في مشاركتك يتناقض مع معرفك وهذه من باب الدعابة المقصود منها التقارب لا التنافر

اطلعت مرة على ادائك في احدى المسابقات واعرف اني اتحدث مع متمرس في هذا السوق

موفق اخي الكريم

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17