كل عام والجميـع بخير
إخواني :ــ
أتمنى ممن يملك مؤشر للقنوات يطرحه لنا في هذا الموضوع لعل هناك من الإخوه من يستفيد منه
وجزاكم الله خير
Printable View
كل عام والجميـع بخير
إخواني :ــ
أتمنى ممن يملك مؤشر للقنوات يطرحه لنا في هذا الموضوع لعل هناك من الإخوه من يستفيد منه
وجزاكم الله خير
السلام عليكم ورحمة اللة
تفضل اخى المؤشر موجود على هذا الرابط
https://forum.arabictrader.com/t1206...ml#post2836878
نطمع في المزيد من إخوة كرام