-
المؤشرات لا تعمل !!!!
السلام عليكم ورحمة الله ..
من 3 سنوات أنسخ مجلد المؤشرات ويضم عشرات إذا لم تكن مئات المؤشرات
وأضعها في برنامج شركة أخرى .. ومن جهاز لجهاز .. ولا توجد أي مشكلة
قبل يومين فرمت جهازي وحولت لوندز8
نصبت ميتاترايدر حاولت أضيف المؤشرات ولكن لم تظهر في القائمة
أعتقد أن لا ذنب لوندز 8 لأني جربت على جهاز آخر زنوز 7 ونفس المشكلة
ولذلك المتهم الأول هو ميتا واصداره الأخير
ولكن كيف الحل
مساعدتكم الله يوفقكم ..
مع أنني لا أعتمد على المؤشرات كثيرا إلا أنها " مسكت " مع إلا تشتغل
وصار لي يومين محاولات مكثفة كلها فاشلة للأسف ..
-
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضل هنا
https://forum.arabictrader.com/t200905.html
بالتوفيق لك :eh_s(7):