http://3.bp.blogspot.com/-yY8xx3Wh23...59324290_n.jpg
كثيرا ما تلهينا الحياة الدنيا..
وننسى..
ننسى نهايتنا ..وننسى ما ينتظرنا..
لابأس فطبيعة الانسان النسيان
لابأس ..فليس الخطأ ان تخطئ..
ولكن ان تكرر الخطأ ..
لا زلنـــا نقول لا بأس فــــ
ولكن..
http://qabasat.net/portal/wp-content...1386939451.jpg
الا تشتاق العين لرؤية ما هو اجمل!
الا تشتاق العين لرؤية مالا عين رأت ولا اذن سمعت ولاخطر على قلب بشر!!
http://www.lovely0smile.com/images/Card/539.jpg
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lv...mgoeo1_400.jpg
الا تشتاق العين لرؤية من بكى على قوم لم يرهم ..
من سيقول يوم البعث "أمتــي أمـتــي"
http://www.kaheel7.com/userimages/moon-secret-01.JPG
http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/1...1c7cgendes.jpg
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...2tylFeQ1iiAq_A
الا تشتاق العين لرؤية العظيم ..
من بيده ملكوت السماوات والاض..
الا تشتــــــاق العين!!!!
هل من الصعب فعلا مقاومة بعض الاشياء ..لرؤية ما هو اعظم ؟!
الا تريدون تلك الجناااااااااان ..
من انهار وعيون ...
فيها كل ما لذ وطاااااب..
الا تصبرون لرؤيتها .!!
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...TaeQfK9WoIBOPQ
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...mi8otT9eXGjQFU
اليوم ذكرت من نسي ..
غدا من سيذكرك..
فانتبهوا لخطواتكم قبل ان تخطوها اخوتي
