السلام عليكم اخي مستر جميل
كيف حالك
لي طلب صغير جدا وهو
اضافة max spread علي الاكسبرت المرفق وهو من برمجتك
ازالة الكومنت وجعلة empty value حتي لا يعيق البروكر عمل الاكسبرت(بعد ان تم تجربة الاكسبرت في الموضوع السابق الخاص بالاكسبرت)
شكرا مقدما لك
Printable View
السلام عليكم اخي مستر جميل
كيف حالك
لي طلب صغير جدا وهو
اضافة max spread علي الاكسبرت المرفق وهو من برمجتك
ازالة الكومنت وجعلة empty value حتي لا يعيق البروكر عمل الاكسبرت(بعد ان تم تجربة الاكسبرت في الموضوع السابق الخاص بالاكسبرت)
شكرا مقدما لك
ممكن ترفق الاعدادات المثلى للاكسبرت واي عملة ..
شكرا مستر جميل برجاء عمل max spread double
وليس int
و
لعمل optmization
الاخ زمالك
العملة باوند دولار
لازلت ابحث عن افضل اغدادت تعطي ربح جيد
بالنسبة لمخاطرة اكسبرت المضاعفات
تفضل تم التعديل
شكرا لك علي التعديل
لكن ربط اغلاق الصفقات لم يعد يعمل
ربما كان ربط عمل الاكسبرت عن طريق الكومنت
ما الحل هل نعيد الكومنت مرة اخري
ام يوجد طريقة للربط غير ربط الكومنت ؟
اخي الكريم مستر جميل شكرا النسخة الاخيرة فيها الربط مضبوط
تمام ولاعلاقة للكومنت بالربط هنا ، عموما انا شفت سؤالك عن الكومنت ، تفضل الأكسبيرت مفتوح الكود وفيه حالتين للكومنت واحدة العادية Comment وهي من الكلمات المحجوزة واما الثانية comment فهي كلمة مثل غيرها يمكنك استخدامها كمتغير كما تريد يمكنك المقارنة وكذلك التعلم من اكواد وشروط هذا الأكسبيرت .
شكرا استاذي مستر جميل علي هذه النسخة
بارك الله لك وبك دائما
جاري الدراسة والتعلم