السلام عليكم
الاكسبرت بسيط جدا
الاكسبرت يعتمد مؤشر قوي جدا يعطي اسهم عند حصول تقاطع بين مؤشرين
سهم ازرق صاعد للشراء وسهم احمر نازل للبيع
الدخول يكون بعد اغلاق الشمعة التي ظهر السهم عليها (مهم جدا بعد اغلاق الشمعه وثبات السهم)
الخروج من الصفقه يكون عند ظهور اشاره عكسيه
فقط لا غير
ياريت يكون في خاصية: ملاحقه الربح وحماية نسبه منه (profit protector)
اداره ماليه
قيمة اللوت
خيار المضاعفات في العملية التالية في حال خسارة الصفقة السابقةوقف للخساره
الربح
مع الشكر الجزيل
انظروا الصوره كم هي رائعه ومعبره عن قوة المؤشر
