الناتو: قوات روسيا تنسحب ببطء من على حدود أوكرانيا
http://youm7.com/images/NewsPics/lar...0084132542.jpg
قال ضابط فى حلف شمال الأطلسى اليوم الثلاثاء إن القوات الروسية ربما تنسحب ببطء من قرب الحدود الأوكرانية رغم أن الجزء الأكبر من القوات ما زال قريبا من الحدود فى الوقت الحالى.
وقال الضابط "لاحظ حلف الأطلسى بعض النشاط المستمر للقوات الروسية على مقربة من الحدود مع أوكرانيا على مدى الأيام الماضية توجد بعض الأدلة على شحن بعض المعدات والإمدادات أو أعدادها للتحرك فى مواقع معينة".
وأضاف الضابط الذى طلب عدم نشر اسمه "النشاط الذى نلاحظه حاليا يمكن أن يشير إلى انسحاب بطيء أو على مراحل للقوات. فى الوقت الحالى الجزء الأكبر من القوة الروسية التى نشرت سابقا ما يزال على مقربة من الحدود".