النتائج 1 إلى 1 من 1
- 04-05-2014, 10:05 AM #1
دراسة: 26% من مستخدمى الإنترنت يتمسكون بويندوز XP
أعلنت شركة Microsoft عن إيقاف تحديثات وتحسينات نظامXP الشهير، منذ يوم 8 إبريل الماضى، لكن يبدو أن هناك العديد من محبى النظام الذين لا يرغبون فى التخلى عنه وأكدت دراسة حديثة أن أكثر من 26% من المستخدمين ما زالوا يستخدمونه حتى الآن، بالرغم من التحذيرات.
يحتفظ ويندوز 7 بالنصيب الأكثر حيث يستخدمه 48,77 من المستخدمين، لكن من الغريب تمسك المستخدمين بنظام ويندوز XP بالرغم من التحذيرات من تعرض المستخدمين للمخاطر مثل التعرض للاختراق وعدم القدرة على تشغيل التطبيقات.
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس