اهلا الونسو انتبه انا لما اختر نموذج مجرد اني اوكد لك ممكن نموذجك انا وضعت وجهة نظري للذهب في الصفحات السابقة
شوف بالعطلة راح اشرحلك بشكل احسن كيف يتم اختيار نقطة الانعكاس المفترضة لكن القي نظرة على نسب فيبوناتشي للهارمونيك والقي نظرة على النماذج بشكل عام عشان تتضح الفكرة لك باذن الله
احسنت المتابعة والاسئلة والبحث هي من تفيدك ياريس معلش قرب وقت الصلاة وراح اذهب للصلاة وبعدها للنوم بالعطلة احسن ياريس

