تمام بارك الله فيك انا بعته وعززت من 1.3140 وهعزز تانى من 1.3180 بامر الله . لكن تنصحنى انو يكون فين اول اهدافه ؟
Printable View
تمام بارك الله فيك انا بعته وعززت من 1.3140 وهعزز تانى من 1.3180 بامر الله . لكن تنصحنى انو يكون فين اول اهدافه ؟
ايضا ما هى نظرتك لليورو دولار الان بعد الارتداد من 1.1130 وعدم القدرة على كسرها ؟ وخصوصا مع احداث نهاية الاسبوع وما سوف يحدث يوم الجمعة بمشيئة الله تبارك وتعالى
هلا الونسو معلش اللاب مو معي الآن بس انا حطيت الأهداف عند 12960 تقريبا بإذن الله
بالنسبة لليورو دولار توقعنا الهبوط لمناطق 1.1120 ومنها الارتداد إلى مناطق 11245 بإذن الله. بشرط عدم الإغلاق أسفل 1.1113 والله اعلم وأجل
تمام انا شريت يورو وإن شاء الله للأهداف:hands:
انا شاريه ايضا من 1.1130 والله المستعان . جزاكم الله خيرا على تحليلاتكم الرائعة
السلام عليكم
اشكرا الونسو وعامر وجميع الاحبة الكرام على دعمهم السخي
نيوزلندي ين والله اعلم واجل
الملف المرفق 460384الملف المرفق 460385
السلام عليكم امنو كل صفقاتكم باستوبات
بالنسبة لليورو انا وضعتو ستوب ثابت عند 1.1110
الكنددي عند 3190
فرنك عند 9910 خوفا من اي حركة جارفة
انتبهو شباب الحركات عنيفة ولله الحمد هذه مناطق دخولنا تقريبا لكن خوفا من اي حركة مو طبيعيةديرو بالكم الخسارة القليلة افضل من اي مقامرات ورهانات خاسرة
مجنون لمن يريد البيع الان او من 13797 باستوب ثابت عند 13830 جيدة باذن الله اهداف عند 13596
وهدف ثاني عند 1346
ولله الحمد لكم الخيار في اغلاق صفقاتكم
كل ما اوصينا عليه ربح ولله الحمد في معظم صفقاتنا ولله الحمد
حقيقة من اجمل الصفقات ولله الحمد قبل وبعد
الملف المرفق 460425الملف المرفق 460426