رمزي باشا إذا سمح لي وقتي سأضع رؤيتي لليورو دولار وبإذن الله اكون قد وفقت مع اني اكرهه هذا الروح الغثيث
Printable View
رمزي باشا إذا سمح لي وقتي سأضع رؤيتي لليورو دولار وبإذن الله اكون قد وفقت مع اني اكرهه هذا الروح الغثيث
بالتأكيد أخي أبو زيد ،، خذ كامل وقتك .
السلام عليكم.
أخي عيد أنا حملت المؤشر وحسب ما فهمت طريقتك نبحث عن قمة قاع ثم قمة أو العكس, في محاولة البحث عن نموذج abcd، نشد الفايبو للضلع bc , الدخول يكون باختراق النقطة b بهدف فايبو200 اللي هو النقطة d والستوب عند النقطة a كما هو موضح في الشارت .
الملف المرفق 458864
أرجو التصحيح أخي عيد
يعني بهذا الشكل ؟ وإذا مش هكذا أرجو التوضيح على الشارت
الملف المرفق 458865
تمام، إتضحت الصورة الآن ، شكرا لك يا غالي .
شوف وخد بالك من الترتيب
السلام عليكم بقس للهدف كم نقطة اللي دخل بحرك ستوب على الدخول او يغلق كما فعلت انا الملف المرفق 458876
سالني صديق امس عن النيوزرلندي وتم رسم الشارت له وارساله الى قناته ولله الحمد الشارت يتكلم ايها السادة
قبل وبعد
الملف المرفق 458878الملف المرفق 458879
الباوند دولار باذن الله
الملف المرفق 458882
عن نفسي أغلقت الصفقة واكتفيت ، الزوج الآن عند حدود القناة الهابطة وقد يرتد لأعلى ،، نراقب ونرى.